القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل WINDOWS 11 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت بصيغة Iso برابط مباشر

تحميل WINDOWS 11 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت بصيغة Iso برابط مباشر 



تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت بصيغة Iso
تحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت بصيغة Iso 



تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية من مايكروسوفت

اخيرا وبعد طول إنتظار تم طرح النسخة الرسمية من الإصدار الجديد لنظام التشغيل ويندوز 11. 
فقد تم طرح عدة اصدارات من Windows 11 ولكن كانت نسخ تجريبية. ولكن فاجأة شركة Microsoft الجميع وبدأت طرح الإصدار الجديد رسميا. 
كما يمكن تحميل النسخة الرسمية من الإصدار الجديد بصيغة Iso برابط مباشر، 

أصبح الان متاح لجميع المستخدمين من الدخول إلى الموقع الرسمي Microsoft وتحميل الإصدار الجديد من Windows 11، ومتوفر بالنسخة الرسمية ويندوز 11 جميع اللغات بالعالم حيث يمكنك تحميل النسخة الرسمية من Windows 11 من الموقع الرسمي لشركة Microsoft بصيغة الايزو ISO مجانا للكمبيوتر. 


كيف اعرف اذا كان جهازي يدعم تثبيت ويندوز 11 ام لا. 


في الواقع أن إجابة هذا السؤال غاية في البساطة، وستحصل عليها مباشرةً من مايكروسوفت! كل ما عليك فعله هنا هو. 

قبل تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية والنسخة الرسمية من شركة مايكروسوفت عليك عزيزي القارئ من التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتوافق ومع متطلبات الإصدار الجديد من Windows 11. 

حيث أن هناك بعض الشروط والأمكانيات التي يجب أن تتوافر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تستطيع تحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمي بسهولة وبدون مشاكل. 

لذلك طرحت شركة Microsoft اداة صغيرة الحجم وظيفتها إختبار إمكانيات جهازك ومعرفة هل جهازك يتوافق ويتناسب مع نسخة ويندوز 11 الجديدة ام لا. 

تحميل برنامج PC Health Check – ثم تثبيته وتشغيله، ثم مباشرةً سيعمل تلقائيًا على معرفة كافة العتاد الداخلي الذي يوجد بجهازك حاليًا، ومن ثم سيخرج لك بالنتيجة 

وسوف اضع لحضراتكم رابط تحميل الأداة أسفل المقالة ويمكنك تحميل الأداة برابط مباشر مديا فاير. 

وإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتوافق مع النسخة الرسمية لنظام التشغيل ويندوز 11. إذا عليك من تحميل النسخة الرسمية من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت بصيغة Iso. 


الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز 11 


يتميز نظام التشغيل Windows 11 الجديد بواجهة مستخدم جديدة كليًا. كما تعتبر واجهة انسيابية وسهلة التعامل معها من قبل المستخدمين، ويعتبر تحديث جذري لنفس تصميمات الواجهة على ويندوز 10. والشيء الأول الذي ستلاحظه عند تثبيت ويندوز 11 برو أن النظام الجديد يتميز بوجود شعار إقلاع جديد أيضًا مقتبس من تصميم الويندوز نفسه مما يعطيه شكل جمالي وانسيابي. وأيضًا، أن الثيم الأبيض المعتاد لنظام ويندوز قد تغير لونه قليلًا بحيث أنه أصبح أزرق فاتح كما أنه جاء بدعم العديد من ثيمات ويندوز 11 الافتراضية. وأيضًا كما يُمكنك رؤيته في الصور، أن أيقونات شريط المهام أصبحت الآن في المنتصف بجانب زر قائمة Start. على عكس ويندوز 10 الذي يوجد به في جانب شريط المهام. 


الحد الأدنى من المواصفات لتثبيت ويندوز 11

  
المعالج:ثنائي النواه (أو أكثر) بسرعة 1 جيجاهرتز – ويكون داعمًا لمعمارية 64-بت
الذاكرة العشوائية:4 جيجابايت أو أعلى
الذاكرة التخزينية:سعة 64 جيجابايت لقرص النظام
متطلبات النظام:UEFI, Secure Boot capable
خاصية TPM:Trusted Platform Module (TPM) version 2.0
المعالج الرسومي:متوافق مع DirectX 12 أو أعلى مع تعريف WDDM 2.0
الشاشة:بدقة 720p أو أعلى
اتصال الانترنت وحسابات مايكروسوفت

ويندوز 11 (نسخة Home edition) تتطلب اتصال انترنت وكذلك حساب في مايكروسوفت

التحديث من ويندوز 10 إلى Windows 11 Home سيتطلب أيضًا اتصال انترنت وحساب في مايكروسوفت



تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل WINDOWS 11 من الموقع الرسمي برابط مباشر 



مميزات ويندوز 11 النسخة الرسمية الكاملة 


لقد قامت شركة Microsoft من تطوير نظام التشغيل Windows 11 بشكل عام حتى يلبى مطالب جميع المستخدمين حيث يتوافر لدى نظام التشغيل ويندوز 11 العديد من المميزات التي تسهل جدًا الأستخدام للحاسوب والتصفح والتحميل والأدوات المستخدمة وغيرها من المميزات الرائعة التي تم توفيرها لدى هذا النظام والذي ساعد علي تلبية أحتياجات المستخدمين المختلفة بشكل عام والتي تتمثل في :

إمكانية تحميل الملفات إلى السحابة عن طريق سحب الملف وعمل إسقاط له أو افلات مباشر في المكان المطلوب وضعه فيه بشكل احترافي وسرعة عالية .


يوفر الويندوز نوعين وشكلين من الخلفيات لشريط المهام، حيث تسمى الاولي بخلفية شعار ويندوز والثانية تسمى بخلفية الأدوات والتاريخ ومجموعة من الأدوات.


يوفر النظام إمكانية الوصول السريع إلى خيارات الطاقة والذي يتيح القدرة على تغيير الخط وغيرها من الأمور التي تتعلق بالنظام الخاص بالجهاز.

إمكانية البحث السريع عن أي أدوات والوصول إليها بسهولة ويسر من خلال كتابة اسم الادأة وما نرغب في البحث عنه مكان البحث.

يوفر نظام ويندوز 11 رؤية اشعارات تحديث النظام على سطح المكتب حيث تظهر بشكل تلقائي، مما يساعد على القيام بالتحديث السريع له.

القدرة على تكبير الأدوات في قائمة ابدا مما يساعد على رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا. وأيضا إضافة إمكانية إطفاء وإضاءة الشاشة بسهولة نظرا لتوافرها في شريط المهام.


تم اضافة مجموعة من التعديلات على قائمة بدء الشاشة وقائمة ابدأ أيضًا.

توافر خاصية الإستماع دائمًا والقيام بتغييرها حسب رغبة المستخدم وحسب راحته.

وضع التاريخ والوقت والذي تم إضافته إلى الشريط في الجانب على الشاشة والذي يمكن من معرفة الوقت والتاريخ بكل سهولة .


من أهم التحديثات والخصائص الممتازة التي تم اضافتها في الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز 11 يوفر الويندوز إمكانية الوصول السريع إلى سطح المكتب بعد القيام بعملية تسجيل الدخول إلى الجهاز.


تمت إضافة خاصية جديدة إلى نظام التشغيل ويندوز 11 وهي خاصية Aero glass transparency في قائمة التشغيل وتعتبر اضافة رائعة جدا المظهر العام للنسخة الجديدة .


من أفضل الميزات التي تتوفر بنظام التشغيل ويندوز 11 إمكانية ضبط الألوان حسب الخلفية التي يقوم المستخدمين بإختيارها على سطح المكتب والتي تتناسب وتتوافق معها ومع ألوانها.


من الخصائص والأمكانيات الجديدة التي تم إضافتها على نظام التشغيل Windows 11 مجموعة من البرامج والتصميمات المميزة والرائعة التي يحتاج إليها المستخدم في أعماله وتصميماته المختلفة. 


أصبح الان تحميل وتثبيت نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد على الجهاز بسهولة وبسرعة عالية جدا الأمر الذي لا يستغرق الكثير من الوقت أو الكثير من الخطوات على عكس الإصدارات الأخرى من أنظمة التشغيل .


لمشاهدة طريقة تحميل ويندوز 11 الاصدار الرسمي من موقع مايكروسوفت 





لتحميل الاداة الخاصة بفحص الجهاز ومعرفة إمكانياته 


أضغط تحميل 


لتحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت مجانا 


أضغط تحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع