القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر صادم لجميع مستخدمي هواتف هواوي الصينيه :


خبر صادم لجميع مستخدمي هواتف هواوي الصينيه :

المنافسة بين جوجل الأمريكية و هواوي الصينيه
خبر صادم لمستخدمي هواتف هواوي الذكية



الصراع القائم بين أكبر الشركات والمؤسسات العالمية :       


من المؤكد أن المنافسة الشرسة بين شركة جوجل الأمريكية وشركة هواوي الصينية ستستمر لفترة طويلة وذلك في ظل الصراع القائم بين الطرفين. حيث تنوي شركة جوجل الأمريكية تنفيذ عدة إجراءات من شأنها إسقاط شركة هواوي الصينية والتي تؤدي بدورها الي القضاء على الكثير من الهواتف الذكية حول العالم. 

حيث ذكر موقع جي إس أرينا التقني، الذي يهتم بكل الاخبار التقنية حول العالم. بأن شركة جوجل الأمريكية تفكر في طرح إجراءات من شأنها تقليص إمكانيات شركة هواوي الصينية عن طريق طرح خدمات جديدة مثل خدمة الرسائل المشفرة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حول العالم لأول مرة. إلا أنها ستعمل على الهواتف المعتمدة والموثوقة من شركة جوجل فقط. 
حيث انها تعتبر الضربة القاضية لشركة هواوي الصينية. الأمر الذي يعني القضاء على الهواتف ماركة هواوي الصينية التي لا تحمل خدمات جوجل عليها. وبالتالي يمكن أن تتوقف عن العمل نهائيا في المستقبل القريب. وذلك عند تفعيل وتشغيل الجيل الجديد من الرسائل النصية التي ستطرحها شركة جوجل الأمريكية. والتي ستكون أساسية في أنظمة الأندرويد المستقبلية. 

وأضاف الموقع المتخصص في نشر الأخبار التقنية موقع  جي اس أرينا التقني أن السبب الرئيسي الذي جعل الشركة الأمريكية العملاقة جوجل في طرح هذه الميزة الآمنة الجديدة من الرسائل المشفرة من الجيل الجديد من الرسائل. الهدف منه هو توقف عمل جميع الأجهزة والهواتف الغير موثوقة والتي تتضمن التطبيقات المشبوهة أو الغير معروفة المصدر. والتي بدورها قد تحمل التهديدات المحتملة التي قد تصيب الأجهزة بالضرر. 
وأشار الخبراء والمتخصصين بأن هذا الإجراء خطوة غير صريحة أو غير مباشرة إتجاه شركة هواوي المتخصصة في اصدار الهواتف الذكية المحمولة. وتأتي هذه الخطوة في إطار المزيد من الإجراءات التي تنتهجها شركة جوجل الأمريكية في سبيل إيقاف نجاحات شركة هواوي الصينيه التي حققتها في الأعوام السابقة وإبعادها تماما من سوق الهواتف الذكية والتكنولوجيا التي تسيطر عليها الشركات الأمريكية العالمية. وإبعادها بشكل عام عن دعم خدماتها. وبذلك يرجح ظهور وإبتكار  شركة هواوي لنظام متخصص جديد يدعم خدماتها دون الحاجة إلى دعم شركة جوجل الأمريكية. بل والعكس ممكن في القريب تصبح خدمات هواوي الصينيه متاحة لأنظمة التشغيل الخاصة بها وتصبح من منافسين شركة جوجل المتوقعة في المستقبل. 
وأكد مصدر مسئول بأن هذا الإجراء الجديد من شركة جوجل الأمريكية سيظهر للنور وسيتم تطبيقه بداية الشهر المقبل ١ أبريل. بحسب المصدر المسئول داخل شركة جوجل الأمريكية الذي رفض الإفصاح عن أي معلومات أخرى. 

والسؤال الذي يشغل بال الكثير من المتابعين للموقف والذى يحير الخبراء والمتخصصين. 

متى سينتهي الصراع القائم بين أكبر الشركات والمؤسسات العالمية شركة هواوي الصينيه من ناحية. وشركة جوجل الأمريكية من ناحية أخرى. في إطار المنافسة الشرسة بينهم؟ 

جدير بالذكر أن الإجراء الجديد من جوجل سيبدأ تطبيقه مع حلول 31 مارس المقبل، بحسب أحدث التسريبات المتداولة داخل جدران شركة جوجل الأمريكية .

مع تحيات :
إدارة تكنولوجك. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Defacto عروض American Eagle عروض
التنقل السريع