القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل عملاق تحرير وتعديل الصور photo lap pro اخر اصدار ٢٠٢٠

تحميل عملاق تحرير وتعديل الصور



 photo lap pro اخر اصدار ٢٠٢٠








Photo Lab:           


 هي أداة تعديل صور ممتعة حقا و ذلك بفضل واجهتها سهلة الاستعمال، والتي تجعل من صنع تراكيب الصور أو تغيير كلي في شكل و مظهر صورك أمرا سهلا للغاية.

يمكنك أخذ أي صورة قمت بحفظها على جهازك وتضعها في التطبيق، ثم تقوم بتفعيل أي من الفلترات المتوفرة. هذه الفلترات تتدرج من تلك الكلاسيكية التي تغير من لون وشكل الصورة، إلى تلك التي قد تسمح لك بأن تصبح واحدا من شخصيات أحد أفلام هوليود.

يمكنك من خلال ثلاث نقرات فقط على الشاشة، أن تضيف وجهك إلى نافيي ( من فيلم أفاتار)، أو إلى فارس من القرون الوسطى، أو راكب دراجة، أو حتى رامبو بنفسه.


Pho.to Lab:         


 هو تطبيق تعديل صور يميل أكثر لجعلك تحصل على صور مسلية، بدلا من فقط تعديل بعض مظاهر الصورة نفسها. إنه تطبيق مثالي لخلق الآفاتار أو الرموز الخاصة بالمستخدم، ولكن إذا كنت ترغب في مجرد تحسين مظهر صورة عادية، فقد يكون من الأفضل لك أن تجد تطبيقا أخر أكثر جدية.


يعد تطبيق Photo Lab Picture Apk


 من التطبيقات المميزة فى عالم التحرير حيث انه يشمل العديد من المجموعات من المؤثرات الرائعة والمبهجة لجميع مستخدميه من أصحاب الهواتف المحمولة حيث يضم أكثر من 800 مؤثر مرئى من المؤثرات الرائعة كما يمكنك الآن ان تقوم  بالتعديل على الصور بالتحديث الجديد وهو جعلها صورة كرتونية روعه مثل الرسوم المتحركة

كما تبدو بالنسبة لك وبالنسبة للآخرين و تعديل صور الوجه ايضا لتبدو شكل اروع كما توجد إطارات الصور و التى تعرف ب Photo Filters و التى تجعل لك حواف الصورة تبدو بشكل مميز و خلاب كما يوجد بها ايضا المؤثرات الحركية و التي تسمى ب GIFs كما يوجد ايضا العديد من مرشحات الصور الرائعة و الخلابة التى تلفت نظرك بشدة كما أعجبت السابقين منك هذا التطبيق فوتو لاب بيكتشر يساعدك على تحرير صورك بشكل احترافي دون استخدام تطبيقات المونتاج الاحترافية الأخرى و التي تبدو معقدة للبعض و لكن هذا تطبيق بسيط جدا و سهل و يعطى لك نفس نتيجة التطبيقات الأخرى الاحترافية حيث تقوم باستخدامها فى اى مكان تريده سواء كان على وسائل التواصل الاجتماعية او حتى ان كنت تريدها صورة لجهة اتصال مفضلة لديك أو حتى الحاقها ببريد الكترونى افتراضى و ارسالها لصديق لك أو حتى صورة لديك و تعديلها بشكل مميز و جعلها خلفية لهاتفك المحمول.





لتحميل البرنامج برابط مباشر 

اضغط لتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع