القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل pes14 برابط مباشر وبحجم صغير جدا للكمبيوتر

تحميل pes14 برابط مباشر وبحجم صغير جدا للكمبيوتر








تحميل لعبة بيس 14 كاملة ، عندما تبدأ في مشاهدة المباريات الكروية، سوف تستمتع وبعد مرحلة من الوقت ستتحول مشاهدتك لإدمان لما خلفته المشاهدة لك من استمتاع، وبعد وقت ليس بقصير سوف تصبح من بين المشجعين الأقوياء لبعض الفرق المحلية والعالمية، لم يتوقف الأمر على ذلك، بل ستجد نفسك ترغب في أن تكون جزء من صناعة الحدث، وهنا عليك لتلبية رغبتك أن تقوم بتحميل لعبة بيس 14، وفي هذا المقال نقدم للقراء معلومات عن كيفية تحميل لعبة بيس 14، حتى يبدأ المستخدم الاستمتاع باللعبة يمكنك تحميل كافة العاب كمبيوتر .




PES 2014 

لعبة PES 2014 بيس 14 هو الإصدار الواقعي للعبة فهذا الإصدار هو بداية الواقعية داخل اللعبة حيث تم تغيير كل شئ تقريبا في اللعبة، فلقد قامت الشركة باستخدام محرك لعب جديد وهو فوكس انجين FOX Engine هذا المحرك المستخدم في ألعاب الأكشن المختلفة التي تميزت بالواقعية والحركة والإثارة، استخدمت أيضا الشركة داخل اللعبة تقنية TrueBall هذه التقنية التي تقوم بالتركيز على الكرة فهي هدفها الرئيسي هي صنع نظام حركي للكرة يحاكي الواقع حيث أنهم اهتموا بحركة الكرة مع اللاعبين وحرتها أثناء الركل أو التمرير وهذه تعتبر أول مرة تستخدم الشركة تقنية مثل هذه التقنية في سلسلة ألعاببيس Pes، كما انهم استخدموا تقنية استقرار حركة الرسوم هذه التقنية التي استخدمتها فيفا Fifa في إصداراتها وهي تقوم بتجسيد حركة الجسم وعمل حسابات على اللاعبين عند الالتحام وجري اللاعبين بجانب بعضهما البعض يتم حساب أيها أسرع وأقوى جسديا ومن يجب أن يفوز.

طريقة تثبيت لعبة PES 2014  على الكمبيوتر

الآن وكما اعتدنا سوف نتقدم لكم شرح لطريقة تنصيب اللعبة أو تثبيتها على الكمبيوتر وكيفية التغيير في الإعدادات الأساسية للعبة وكيفية بدأ مباراة جديدة وأنظمة اللعب الموجودة داخل هذا الإصدار :-

  1. الخطوة الأولى التي سوف نقوم بها هي تنزيل اللعبة على الكمبيوتر.
  2. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة نقوم بفك الملف الذي قمت بتحميله.
  3. سينتج عن فك الملف فولدر به اللعبة كاملة وملف التنصيب الخاص به.
  4. سوف تفتح ملف التنصيب ذات اسم Setup وامتداد Exe وتقوم بتحديد مكان تنصيب اللعبة على الكمبيوتر.
  5. بعد ذلك تقوم بإدخال السيريال نمبر الموجود في تيكست ملحق مع اللعبة ثم تبدأ اللعبة بالتنصيب وبعد الانتهاء من التنصيب تقوم بفتح اللعبة.
  6. تقوم بفتح اللعبة من خلال ملف Start وتقوم بتخطي الإعلانات التي سوف تظهر لك بعد ذلك الشاشة الرئيسية للعبة سوف تتجه في البداية إلى قائمة الإعدادات لكي تقوم بالتغيير في الجرافيك والتحكم كما تريد أو مناسب لك، بعد ذلك تقوم بحفظ الإعدادات التي قمت بها.
  7. إذا أرت بدء مباراة يجب عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة وهي :-
    • تقوم باختيار قائمة ركلة البداية واختيار أمر مباراة عادية إذا أدرت مباراة ودية عادية أو دوري إذا أردت .
    • بعد ذلك تقوم باختيار نظام المباراة هل تريدها فردية أم زوجية.
    • ثم بعد ذلك تختار الفريق الذي تريد اللعب به.
    • تتجه بعد هذه الخطوة إلى وضع الخطة التي تريد على أساسها الفريق أن يلعب.
    • بعد وضع الخطة تقوم بالدخول إلى إعدادات المباراة إذا أردت للتغير فيها، بعدها تختار Kick off لتبدأ المباراة.

لتحميل اللعبة برابط مباشر 

اضغط علي الصورة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع