القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Tenorshare UltData for Android لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد 2022

تحميل برنامج Tenorshare UltData for Android لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد 2022



افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بكل الصيغ للأندرويد ٢٠٢٢





نبذة مختصرة عن برنامج tenorshare ultdata for android recovery 202‪2.


Tenorshare iPhone Data Recovery هو برنامج استعادة البيانات الأعلى مرتبة والذي يمكنه بسهولة استعادة جميع البيانات المحذوفة أو المفقودة مباشرة من android الهاتف المحمول, كما تستطيع تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android من الموقع الرسمي أو من خلال الرابط أسفل المقالة . إذا فقدت بياناتك المهمة من جهاز Android الخاص بك ،فلا داعي للقلق ،ما عليك سوى تحميل تطبيق استرداد الملفات المحذوفة للهاتف المحمول android واستعادة جميع بياناتك وملفاتك المهمة في غضون دقائق قليلة. يعد هذا أحد أفضل وأهم التطبيقات التي تستعيد من خلالها جميع أنواع الملفات المحذوفة مثل رسائل البريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وغير ذلك الكثير دون أي صعوبة على الإطلاق. كما يمكنك بكل سهولة استعادة الملفات التالفة أو المفقودة باستخدام هذه الأداة القوية حتى إذا قمت بتنسيقها عن طريق الخطأ أو بعد هجوم من الفيروسات على نظامك. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لاسترداد البيانات والملفات المحذوفة أو المفقودة بكل الصيغ من اي نوع هاتف محمول. 

كل ما عليك فعله عزيزى القارئ هو تنزيل برنامج استرداد الملفات من موقعنا على الإنترنت. ثم قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم تقوم بعد ذلك إختيار نوع الملف الذي تريد استعادته وابدأ المسح وانتظر النتائج. هذه أداة قوية جدا لمساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة على هواتف Android.

إذا حذفت ملف عن طريق الخطأ أو بسبب خطأ في البرنامج على جهاز Android . يمكنك استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة بمساعدة تطبيق احترافي لاستعادة بيانات Android. 
يساعد برنامج tenorshare ultdata for android في استعادة بنية مجلد الهاتف بالكامل ويحفظ جميع الملفات مثل مستندات Word وأوراق Excel وملفات PDF وأنواع أخرى من الصور والصيغ المختلفة. كما أنه يستعيد الصور المخفية داخل مجلد ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

ملحوظة مهمة جدا قبل بدء التشغيل للبرنامج. 


بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر. وقبل البدء في تشغيل البرنامج يجب عليك اخي القارئ من التأكد من أن لديك تمكين تصحيح USB على جهاز الأندرويد الخاص بك . وهذا يسمح لروبوت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي للاتصال مع الأجهزة الأخرى وإعطاء امر الي الهاتف للعثور عاى ما تريد بسرعة عالية وبدون أخطاء . يمكنك العثور على هذا الإعداد ضمن إعدادات> حول الهاتف> النظام> خيارات المطور > USB التصحيح. بعد تنزيل التطبيق وتمكين USB التصحيح،توصيل الجهاز بالكمبيوتر عن طريق كابل usb ثم اختر ما تريد مع افضل برنامج والأشهر عالميا لاستعادة الملفات المحذوفة بكل الصيغ من الهاتف الاندرويد بكفاءة عالية جدا. 

مميزات برنامج tenorshare ultdata for android. 


1. يتمتع البرنامج الاسطوري لاستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد ٢٠٢٢ على واجهة انسيابية وجذابة جدا. كما يتمتع هذا البرنامج بواجه سهلة جدا وتمكن اي شخص من إستخدامه والأستفادة بإمكانياته بكل سهولة وبدون أي تعقيد للمبتدئين. 

2. يتميز برنامج tenorshare ultdata for android recovery. بحجمه الصعَغير جدا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولا يستهلك من الرامات الخاصة بجهازك. فهذا يعمل على عدم بطء جهاز الكمبيوتر أثناء تشغيل البرنامج والعمل على استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد من خلال هذا التطبيق. 

3. يتميز أيضآ برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة للأندرويد علي إمكانية استعادة جميع الملفات والبيانات المهمة المحذوفة من الاندرويد بكل الصيغ المختلفة. مثل وسائط الميديا ( الصور. الفيديوهات. الموسيقي.) وغيرها من الوسائط المتعددة بكل الصيغ المختلفة. 

4. يتوفر ببرنامج tenorshare ultdata for android recovery. بالعديد من اللغات من مختلف أنحاء العالم حيث يتوفر البرنامج الاسطوري باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها من اللغات من شتي أنحاء العالم. 

5. من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع فعلا. إمكانية استرجاع جميع البيانات والمستندات المحذوفة حتى بعد عمل فورمات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك مثل مستندات pdf. او ملفات Excel وايضا جميع ملفات المستندات الأخرى. 

6. أهم مميزات برنامج tenorshare ultdata for android recovery لإستعادة المحذوفات من الأندرويد. هي إمكانية استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الاندرويد حتى بعد عمل فورمات للجهاز الخاص بك وارجاعه الملفات المحذوفة للموبايل بكل الصيغ. 

7. من افضل مميزات تطبيق tenorshare ultdata for android recovery 2022 لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد بكل الصيغ. هو أن هذا البرنامج الرائع يدعم جميع اصدارات الهواتف الذكية للأندرويد. حيث يدعم برنامج tenorshare ultdata for android اصدارات ( سامسونج. هواوي. نوكيا. اوبو. شاومي) وغيرها من الهواتف الذكية المختلفة. 

لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل 






لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع