القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل وأشهر كروما الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس 2022.

تحميل افضل وأشهر كروما الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس 2022.



حصريا افضل كروما الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس 2022
افضل كروما الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس 2022 





اولا قبل تحميل الكروما يجب عليك اخي القارئ من معرفة ما هي الكروما؟ ولماذا يتم استخدامها في الشروحات لليوتيوبر؟ وما هو الهدف منها؟


أولا. تعريف كروما الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس. 


تعتبر الكروما من الأشياء المحبذة لدي الكثير من المستخدمين على اليوتيوب او من خلال منشئ المحتوى على اليوتيوب ( اليوتيوبرز).
حيث أن الكروما هي تأثير او اضافة يتم إضافتها من خلال منشئ المحتوى اليوتيوبرز على الفيديوهات الخاصة بهم على اليوتيوب حيث يستخدم منشئ المحتوى على اليوتيوب هذه الإضافة في تذكير المتابعين لهم على قنوات اليوتيوب او الذين يقومون بمشاهدة فيديوهاتهم على اليوتيوب بالاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس وعمل لايك للفيديو.
إذا تعريف الكروما هي تذكير وتنبيه المستخدمين على الانترنت الذين يشاهدون الفيديوهات بعمل لايك واشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس.
ويمكن إستخدام الكروما كاضافة على الفيديوهات او كمؤثر من المؤثرات على الفيديوهات التي يتم اضافتها من خلال منشئ المحتوى على اليوتيوب في الفيديوهات عبر برامج المونتاج المختلفة التي يستخدمها اليوتيوبرز او منشئ المحتوى على اليوتيوب.
ولذلك يتم استخدام الكروما لكسر حدة الملل للمشاهدة من طول مدة الفيديو عن طريق اعتبارها من المؤثرات التي يتم اضافتها على الفيديو.

ثانيا: أهمية الكروما لليوتيوبر في الفيديوهات.


حيث أن تعتبر كروما الأشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس من أهم الأدوات الإضافية المميزة التي يستخدمها اليوتيوبرز في جميع الفيديوهات الخاصة بهم على قنوات اليوتيوب.
كما أن لها عدة مميزات وأهمية كبيرة جدا لذلك يهتم بها جميع منشئ المحتوى اليوتيوبرز في فيديوهاتهم.
وأيضا يهتم منشئ المحتوى على اليوتيوب في الفيديوهات علي القناة الخاصة بهم على إكتشاف افضل وأحدث الكروما المنتشرة عبر الإنترنت في جميع وسائل التواصل الاجتماعي على توفير افضل كروما مناسبة المحتوى الذي يتم تقديمه على اليوتيوب.
لذلك يمكن القول اخي القارئ أن.

ثالثا. أهم مميزات كروما الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس.


أولا. من أهم مميزات كروما الأشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس. هي تنبيه المشاهد الذي يتابع الفيديو الخاص بقناتك على اليوتيوب أن لا ينسى بعد مشاهدة الفيديو أن يقوم بعمل أشتراك على القناة حتى يصبح من متابعين القناة على اليوتيوب.
ثم تفعيل زر الجرس ولذلك أهمية كبيرة جدا في حصول المشاهد على الإشعارات لمتابعة الفيديوهات الجديدة والحصرية الخاصة بالقناة على اليوتيوب.
وأخيرا وليس آخرا هو عمل لايك للفيديو الخاص بقناتك على اليوتيوب وذلك لجذب الكثير من المشاهدين على الفيديوهات الخاصة بك ويمكن أن يعمل اللايك على زيادة المشاهدات على الفيديو الخاص بك عن طريق وضع الفيديو في مكانة الفيديوهات المقترحة.

ثانيا. من أهم المميزات التي تجعل الكروما من الأشياء الضرورية واللازمة لأي يوتيوبرز مهتم بتصميم فيديوهات مميزة وغير مألوفة المشاهدين. هي أن الكروما الخاصة بالاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس هي مؤثر من المؤثرات التي يمكن إضافتها على الفيديوهات الخاصة بقناتك على اليوتيوب وذلك للحد من الملل الذي قد يصيب المشاهد بسبب طول فترة الفيديوهات.
اي ان الفيديو كلما كان طويل المدة كلما زاد عدد المؤثرات على الفيديوهات وذلك حتي لا يصاب المشاهد بالملل من طول الفيديو الخاص بك وهي تعتبر من المؤثرات المحبوبة والمفضلة لدي المشاهد عند رؤيتها في الفيديوهات.


لمشاهدة طريقة وضع الكروما في الفيديو ببرامج المونتاج والتعديل عليها. 







لتحميل افضل كروما الاشتراك بالقناة 2022‪

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع