القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل افضل برنامج لتقسيم الهارد :mini tool Partition wizard اخر اصدار

تحميل وتفعيل افضل برنامج لتقسيم الهارد :mini tool Partition wizard اخر اصدار


افضل برنامج لتقسيم الهارد ديسك بدون فورمات
افضل برنامج تقسيم الهارد minitool partition wizard 





شرح برنامج minitool partition wizard اخر اصدار

أصدقائي الكرام اقدم لكم افضل واقوي برنامج لتقسيم وتنظيم الهارد ديسك mini tool Partition wizard اخر اصدار. والذى تستطيع من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع تقسيم الهارد ديسك بدون فورمات وبدون أخطاء وايضا تنظيم الهارد ديسك.
وتستطيع ايضا من حل مشكلة امتلاء القرص C وزيادة مساحة اي بارتشن او تقليل مساحة اي بارتشن عندك بدون فورمات. وايضا يمكنك من تغيير صيغة الهارد ديسك من gpt الي mbr والعكس صحيح.
ومن اهم إمكانيات برنامج minitool partition wizard إمكانية استرجاع جميع البيانات والمستندات المحذوفة حتى بعد عمل فورمات للجهاز الخاص بك. والتي تعتبر من المميزات الرائعة في برنامج ميني تول بارتشن. كما يمكنك فرمتة الهارد ديسك الخاص بك بكل سهولة وبضغطة زر واحدة بدون اي مشاكل. وتستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع على فحص الهارد ومعرفة المشاكل والأخطاء الموجودة بالهارد ديسك.
وتستطيع أيضا من تغيير اسم البارتشنات وتغيير الحروف الخاصة بأي بارتشن عندك بدون فورمات وكمان مفعل مدى الحياة.

نبذة عن برنامج mini tool Partition wizard

برنامج MiniTool Partition Wizard Free Edition هو مدير التقسيم الذي يستهدف جميع مستخدمي الكمبيوتر في شتي أنحاء العالم . والذى يمتلك وظائف إدارة تقسيم وتنظيم القرص الصلب والتي تستطيع من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع من تقسيم وتنظيم الهارد ديسك الخاص بجهاز الكمبيوتر، وإدارته بشكل مرن ومنظم .ومن خلال هذه الأداة عالية الكفاءة تساعد الأداء في التوزيع الأمثل لمساحة القرص الصلب وضمان وجود بنية مثالية للقرص الصلب.
 موضع شريط تقدم المسح في استعادة البيانات كما تستطيع من خلال هذا برنامج minitool partition wizard  تحسين وظيفة تصفية البيانات في استعادة البيانات.
تحسين استعادة البيانات من أقسام الهارد ديسك الخاص بك.

من أهم مميزات برنامج minitool partition wizard اخر اصدار.

1. يحتوي برنامج minitool partition wizard افضل مميزات. من أهم مميزاته.
يتميز البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة تمكنك من استخدامه بكل سهولة وبدون أخطاء وايضا تستطيع تنفيذ العمليات واستخدام إمكانيات البرنامج بدون اي مشكلة أو تعقيد. 

2. من أهم مميزات برنامج ميني تول بارتشن، إمكانية تقسيم وتنظيم الهارد ديسك بدون فورمات وبدون أخطاء وايضا تقسيم القرص الصلب الخاص بك كما تريد وزيادة عدد البارتشنات او تقليل عدد البارتشنات الموجودة على الهارد ديسك.

3. ومن إمكانيات برنامج تقسيم الهارد ديسك بدون فورمات الرائعة أيضا، حل مشكلة امتلاء القرص C الخاص بالنظام للويندوز والذى يعتبر من اهم عوامل بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع على زيادة مساحة اي بارتشن او تقليل مساحة اي بارتشن عندك بدون فورمات.

4. ومن المميزات والأمكانيات والخصائص الممتازة في هذا البرنامج الرائع وهي. إمكانية استرجاع جميع البيانات والمستندات المحذوفة حتى بعد عمل فورمات للجهاز
 الخاص بك. واستعادة البارتشنات المحذوفة سواء كانت عن طريق الخطأ او عن طريق عمل فورمات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5. نأتي الان الى افضل ميزة وأهمها على الإطلاق في هذا البرنامج الأسطوري وهي ميزة إصلاح جميع مشاكل وأخطاء الفلاشات. سواء كانت هذه المشاكل.

. حل مشكلة الفلاشة محمية ضد الكتابة.
.حل مشكلة الفلاشة التي لا تقبل الفورمات والنسخ 
. حل مشكلة عدم قراءة الفلاشة وكروت الميموري على جهاز الكمبيوتر 
. حل مشكلة عدم ظهور الفلاشة
. إصلاح مشاكل الفلاشة التالفة
. عمل إعادة ضبط المصنع للفلاشة وارجاعها مثل الجديد تماما 
. عمل سوفت وير للفلاشة وارجاعها لحالتها الأصلية 
. إصلاح مشاكل الكروت ميموري التالفة
. حل مشاكل الفلاشة التالفة بدون فقد بيانات. 


الخلاصة من المقالة. 


يعتبر برنامج minitool partition wizard من أفضل وأشهر البرامج في مجال تقسيم الهارد ديسك بدون فورمات وبدون أخطاء. وأيضا تستطيع من خلال هذا البرنامج الاسطوري من زيادة مساحة اي بارتشن عندك بدون فورمات وكمان تقليل مساحة اي بارتشن عندك.
ومن أهم مميزات برنامج ميني تول بارتشن هي ميزة تغيير صيغة الهارد ديسك الخاص بك من gpt الي mbr والعكس صحيح. وأيضا تغيير اسم البارتشنات الموجودة على الهارد.
ومن أهم إمكانيات برنامج minitool partition wizard. هي إمكانية استرجاع الصور والفيديوهات وجميع الملفات المحذوفة بكل الصيغ من الهارد ديسك حتى بعد الفورمات. وأيضا تستطيع استعادة البارتشنات المحذوفة ومزايا كتير هتفيدك جدا جدا أن شاء الله.
والميزة التي يفضلها الكثير من المستخدمين للكمبيوتر وهي إمكانية إصلاح مشاكل الفلاشة التي لا تقبل الفورمات والنسخ والقراءة بطريقة امنة وبكل سهولة وايضا إصلاح مشاكل الفلاشة المحمية ضد الكتابة وعمل إعادة ضبط المصنع للفلاشة وارجاعها مثل الجديد تماما.

لمشاهدة شرح كامل لبرنامج mini tool partions




لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل وطريقة إصلاح مشاكل الفلاشة 







لتحميل البرنامج برابط مباشر مديا فاير 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع