القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تنظيف وتسريع الهاتف الأندرويد 2022 : برنامج Super Phone cleaner

افضل برنامج تنظيف وتسريع الهاتف الأندرويد 2022 : برنامج Super Phone cleaner 




افضل برنامج تسريع وتنظيف الهاتف الاندرويد ٢٠٢٢
افضل برنامج لتسريع وتنظيف الهاتف الاندرويد ٢٠٢٢ 






نبذة مختصرة عن برنامج تنظيف وتسريع الهاتف الأندرويد. 


حيث يعتبر برنامج super Phone cleaner افضل برنامج منظف الهاتف كما يعمل على تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وذلك لتعزيز السرعة لتحسين هاتفك.

كما يعرف منظف الهاتف على أنه منظف احترافي لهاتف أندرويد والجوال. كما يمتاز على إنه معزز السرعة الكبيرة بالنسبة للأندرويد ، كما يعمل البرنامج على( تسريع الذاكرة، مبرد للوحدة المركزية، قفل التطبيقات، مسرع الألعاب، محافظ على البطارية، منظف رائع، منظف الذاكرة العشوائية، تنظيف احترافي لملفات القمامة، مسرع الانترنت، منظف ملفات التطبيق الخفية، و منظف إشعارات القمامة) كل ذلك وأكثر من مميزات افضل تطبيق لتسريع وتنظيف الهاتف ٢٠٢٢.
 منظف الهاتف هو منظف احترافي للأندرويد و مسرع للهاتف الكل في واحد.

أهم مميزات تطبيق تسريع نظام الأندرويد Phone cleaner 202‪2.


أولا. ميزة تنظيف ملفات التطبيق المخفية. 

يتوافر بتطبيق تسريع الهاتف الاندرويد ميزة فحص كل التطبيقات الموجودة بالهاتف الأندرويد، كما يقوم التطبيق بتنظيف ملفات التطبيق الغير المفيدة والغير ضروريه بشكل آمن وفعال .

ثانيا. منظف ملفات القمامة والمهملات الخاصة بالنظام.

من اهم إمكانيات برنامج Phone cleaner انه يساعد في فحص كل ملفات الدخول، وايضا الملفات المؤقتة، وملفات التاريخ، ملفات الدليل النشط، ثم يقوم التطبيق بالتوصية بتنظيف ملفات القمامة لتحرير مزيد من المساحة في هاتفك. والتي تؤدي إلى زيادة سرعة جهاز الأندرويد الخاص بك بشكل كبير. 

ثالثا. معزز السرعة لأجهزة الأندرويد. 

من أهم مميزات برنامج تسريع وتنظيف الهاتف. يقوم التطبيق بالتخلص من التطبيقات التي تشتغل في الخلفية والتي لا تقوم بأستخدامها لتحرير الذاكرة، وبالتالي يسرع هاتف الأندرويد الخاص بك بـ 60% اسرع. كما يمكن لمسرع الهاتف أيضا من تسريع للأنترنت للتخلص من التطبيقات التي تستعمل الانترنت بكثرة. 

رابعا. مسرع الألعاب للهاتف وخاصة الألعاب الثقيلة. 

يعتبر برنامج تسريع الهاتف الاندرويد والايفون من اهم مميزاته انه يقوم بإنشاء مختصر مجلد لعبة بنقرة واحدة، كما يقوم مسرع الألعاب تلقائيا بإيجاد كل ألعابك و ينقلها للمجلد. قبل أن تلعب الألعاب،  سيقوم البرنامج بتسريع هاتفك لتحرير مزيد من مساحة الذاكرة لجعل الألعاب تشتغل بشكل أفضل. وكفاءة عالية. 

خامسا. الحفاظ على بطارية الهاتف من التلف. 

من أفضل مميزات تطبيق تسريع الأندرويد تنظيفه من المخلفات. إنه يتخلص من التطبيقات المستنزفة للبطارية للحفاظ على الطاقة للبطارية من النفاذ بسرعة بنقرة واحدة، عندما تكون طاقة الهاتف منخفضة. سيقوم التطبيق من خلال هذه الميزة من تذكير منظف الهاتف بحفظ البطارية بتنظيف التطبيقات.

سادسا. مبرد الوحدة المركزية او المعالج للأندرويد. 

حيث من الامكانيات الرائعة لتطبيق تنظيف وتسريع الجوال. إنه يمكن لمبرد الوحدة المركزية أن يبرد درجة حرارة وحدتك المركزية بشكل فعال بنقرة واحدة، وذلك للحفاظ على كفاءة وأداء جهاز الأندرويد الخاص بك ويعمل على تسريع الجهاز بشكل ملحوظ. 

كل هذا وأكثر في برنامج واحد. حيث انه يعمل على رفع كفاءة وأداء الهاتف الاندرويد الخاص بك بوجه عام. 
ويعمل على تسريع وتنظيف المخلفات وتحرير الرامات لتسريع الجهاز بصفة خاصة. وغير ذلك من تسريع الألعاب للأندرويد. ومبرد وحدة المعالجة المركزية للهاتف. منظف الاشعارات للهاتف. ومسرع الإنترنت. ومعزز الذاكره. وغيرها من الامكانيات والمميزات الرائعة الخاصة بتطبيق تسريع وتنظيف الموبايل. 


لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل 









تحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع