القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Free Download Manager اخر اصدار اسرع برنامج لتحميل الملفات من الانترنت.

تحميل برنامج Free Download Manager اخر اصدار اسرع برنامج لتحميل الملفات من الانترنت. 


افضل وأسرع برنامج لتحميل الملفات من الانترنت
تحميل برنامج Free Download Manager 2021






نبذة مختصرة عن برنامج Free Download Manager اخر اصدار. 


يعتبر برنامج فري داونلود مانجر (FDM) من اشهر برامج تحميل الملفات من الانترنت المجانية ويعتبر عملاق من عمالقة برامج التحميل فى العالم فبتصميمه الدقيق واجهته البسيطة وبرمجته العالية في الدقة. كما يغنيك عن استخدام برامج التحميل الاخري والتي في أحيان كثيرة تكون غبر مجانية وغير متاحة للجميع واذا أردت الاستفادة من المزايا للبرنامج فعليك شراء النسخة المدفوعة أما عن تحميل برنامج free download manager اخر اصدار فهو مجاني مع تحميل برنامج داونلود مانجر المجاني Free Download Manager وداعاً لمشاكل التفعيل ببرامج الكراك والسريال ووداعا للرسائل المزعجة لان برنامج Free Download Manager لا يحتاج لكل هذه الأدوات او تفعيل لانه مجاني.

Free Download Manager
كما يتميز برنامج Free Download Manager بالكفاءة العالية في تحميل الملفات المضغوطة ومقاطع الصوت والفيديو من النت بكل سهولة إلى جانب امكانية تحميل أكثر من ملف في وقت واحد ودون توقف، كما يتيح برنامج فري داونلود مانيجر FDM إمكانية تحديد سرعة التحميل التي يريدها المستخدم في حالة كان المستخدم يريد استخدام الانترنت في شئ آخر كالتصفح او رفع ملف او متابعة أي عمل آخر، يحتوي برنامج Free Download Manager علي زر إضافة روابط التحميل الي برنامج Free Download Manager بشكل يدوي مثل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager والبرامج العملاقة الأخرى، كما يمكن للمستخدم استخدم خاصية ايقاف التحميل بشكل مؤقت والاستئناف فيما بعد واختيار المكان المناسب لحفظ الملفات وتخزينها، ويمكن لبرنامج Free Download Manager أن يتيح لمستخدميه أن يزيدوا من سرعة تحميل الملفات بنسة تصل الي 600% من السرعة الطبيعه العادية.

أهم مميزات برنامج التحميل free download maneger أخر إصدار للكمبيوتر. 


اولا. برنامج مجاني ومفتوح المصدر. 

برنامج Free Download Manager مجاني ومفتوح المصدر وكامل بكل أدواته. على عكس برامج التحميل الآخرى التي تتيح إمكانيات أقل في النسخ المجانية؛ واذا أردت النسخة الكاملة فسوف تنفق الأموال في سبيل الحصول عليها. وذلك لان برنامج Free Download Manager يخضع إلى حقوق العلامة التجارية GNU المهتمة بالبرمجيات المجانية.

ثانيا. إمكانية تحميل ملفات التورنت كبيرة الحجم. 

يدعم برنامج Free Download Manager تحميل ملفات التورنت، وذلك بحيث لن تكون بحاجة لبرامج تحميل ملفات التورنت لان البرنامج يتيح للمستخدم امكانية تحميل ملفات التورنت وذلك لانه يدعم بروتوكول BitTorrent. ويتيح للمستخدمين ميزة وامكانية تحميل ملفات التورنت كبيرة الحجم بسرعة فائقة. 

ثالثا. إمكانية مشاهدة ملفات الميديا أثناء التحميل. 

حيث تستطيع أثناء قيامك بعملية تحميل الفيديو أو تحميل مقاطع الصوت من الانترنت ، أن تبدأ بمشاهدة تلك المقاطع والاستماع إليها أثناء عملية التحميل حتى قبل اكتمال تحميلها بشكل كامل. 

رابعا. إدارة الملفات وحفظ كل ملف حسب الصيغة الخاصة به. 

يقوم برنامج Download Manager بتنظيم جميع الملفات التي يتم تحميلها في مجلدات مخصصة لكل نوع من أنواع الملفات بشكل تلقائي، بحيث يتم حفظ الفيديوهات في مكان مخصص لها وكذلك الملفات الأخرى. كما يمكنك استخدام ميزة الجدولة لعمليات التحميل في وقت لاحق بحيث يمكنك ضبط وقت معين للتحميل والانتهاء منه.

خامسا. يتمتع البرنامج بأقصى درجات الحماية والأمان. 

حيث يتمتع برنامج free Download Manager  بقدر عالي من الحماية والأمان حيث تم برمجة هذا التطبيق على الوصول به إلى أعلى درجات للحماية والأمان وايضا تم اضافة جدران حماية خاصة بالبرنامج لقفل الباب أمام جميع الهاكر من إختراق البرنامج أو التلاعب به. 

سادسا. التحميل السريع للملفات خاصة كبيرة الحجم. 

إن اهم ميزة في تطبيق Free Download Manager وهي السرعة العالية في تحميل الملفات. حيث يعتبر أفضل أداة تحقق أكبر قدر ممكن من الفعالية في عملية تحميل الملفات، وذلك من خلال قيامه بتقطيع كل ملف ترغب بتحميله إلى أجزاء صغيرة يتم تحميها عبر قنوات متعددة ثم يقوم بإنشاء البرنامج بشكل تلقائي. وبذلك يصبح البرنامج محققاً أفضل سرعة ممكنة لتحميل الملفات من الإنترنت.

سابعا. متابعة عملية التحميل بعد الايقاف واستئناف التحميل. 

من اهم مميزات البرنامج انه في حالة توقف عملية التحميل نتيجة خلل قد ينتج عند انقطاع الإنترنت أو لسبب آخر, فيمكنك من خلال هذه الميزة القيام بمتابعة عملية التحميل حيث سيقوم بالمتابعة من نقطة التوقف الحاصلة دون أن تفقد أي جزء من عملية التحميل السابقة، كذلك يمكنك من إيقاف عملية التحميل بشكل يدوي في حال الرغبة واستئنافها في وقت لاحق. 
وذلك لان البرنامج يدعم عملية استئناف عمليات التحميل بعد إيقافه.


لتحميل البرنامج برابط مباشر مديا فاير


لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع