القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج dr.Fone للكمبيوتر ٢٠٢١ : افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بكل الصيغ للأندرويد والايفون.

تحميل برنامج dr.Fone للكمبيوتر ٢٠٢١ : افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بكل الصيغ للأندرويد والايفون.



افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد والايفون بكل الصيغ اخر اصدار
برنامج dr.Fone للكمبيوتر 2021 لاستعادة المحذوفات من الاندرويد والايفون 



نبذة مختصرة عن برنامج dr. Fone للكمبيوتر. 


يعتبر برنامج  Dr.fone wondershare من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لأجهزة الآيفون والأندرويد، فهو يقوم باستعادة الملفات المحذوفة  نتيجة الحذف الخطأ او من خلال عمل فورمات للجهاز أو تعرض الجهاز للكسر ، فهو يعمل على استعادة جميع الملفات المحذوفة بكل الصيغ.
كما يساعد هذا البرنامج الرائع على نقل المعلومات والملفات التي يحتاج إليها المستخدم بكل الصيغ من صور ومقاطع فيديو ورسائل نصية قصيرة وجهات اتصال وغيرها، ولذلك يشمل هذا التطبيق على الكثير من المميزات التي سوف نتطرق لها لاحقا. حيث أننا سوف نتحدث عن كل شيء يتعلق ببرنامج Dr.fone لاستعادة الملفات المحذوفة للهاتف.
نجد أن برنامج Dr.Fone  يمكنك من النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات الواتس آب وفيس بوك وماسنجر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ، ويمكنك من نقل البيانات بين أجهزة الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر مع بعضها البعض، وتستطيع من خلاله نقل الصور والفيديو وجميع الملفات من الأجهزة المحمولة للهواتف إلى أجهزة الكمبيوتر، ومن أشهر مميزات برنامج Dr.Fone أنه يعمل على استرداد البيانات والملفات المهمة . 
يقدم برنامج  Dr.fone wondershare اخر اصدار للكمبيوتر، لمستخدميه إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة وكذلك استرجاع الملفات القديمة  دون الحاجة إلى استبدال بياناتك الحالية، ويمكنك من استرداد الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال وكذلك سجل المكالمات وغيرها من الملفات المحذوفة التي يمكن أن تستردها بكل سهولة، وهو متوافق مع جميع أجهزة الهاتف المختلفة سواء مع الآيفون او الأندرويد، وميزة استرداد البيانات هي أهم المميزات الرائعة التي تميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى في مجاله. 


مميزات تطبيق دكتور فون لاسترجاع الصور والملفات المحذوفه من الاندرويد والايفون :-


اولا. اهم ميزة هي استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون .

أستعادة الملفات المحذوفة بأستخدام dr.fone يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة والأقراص الخارجية وأجهزة الكمبيوتر، برنامج Dr. Fone متوافق مع أحدث الأجهزة للهواتف الذكية ، لذا يمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الأتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات وغيرها من الصيغ لمختلف أجهزة الهاتف المحمول سواء اندرويد او ايفون .

ثانيا. ميزة النقل للملفات من جهاز لأخر : 

يمكنك نقل البيانات والملفات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر،حيث يتيح لك البرنامج من نسخ البيانات والملفات من جهاز إلى آخر، فيمكنك من  نقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر او اللاب توب ، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من هاتف محمول إلى آخر، يمكنك نقل ملفات iOS دون استخدام iTunes، كما يمكنك إدارة بياناتك وملفاتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وأيضًا تصدير وإستيراد جهات الأتصال.

ثالثا. من أهم مميزات دكتور فون للكمبيوتر، إصلاح مشاكل النظام. 

يساعد تطبيق دكتور فون ٢٠٢١ على إصلاح مشكلات النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك للهواتف الذكية سواء هاتف اندرويد او هاتف ايفون ، وحل الأخطاء الخاصة بالنظام  واستعادة الوظائف الكاملة للنظام .

رابعا. من مميزات برنامج دكتور فون إمكانية حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة،

يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع من عمل فورمات كامل لجهازك سواء الاندرويد او الايفون، وذلك بطريقتين، إما إجراء مسح كامل للعودة إلى إعدادات المصنع الافتراضية، أو محو البيانات الشخصية المحددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة وجميع ملفاتك كما هي .

خامسا. إمكانية النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات:

يمكنك أسترداد الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة بكل الصيغ على أجهزة Android، أو أستعادة البيانات وأستعادة جهات الأتصال والصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك.كم يمكن من خلال ميزة النسخ الأحتياطي أستعادة تطبيقاتك الاجتماعية من جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و WeChat  و Viber و فيس بوك ماسنجر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .

سادسا. اهم مميزات برنامج Dr.fone إلغاء القفل لشاشة الهاتف :

تمكنك هذه الأداة الرائعة من إمكانية إزالة شاشة قفل لهاتفك. حيث في حالة نسيت رمز القفل او النمط لقفل الشاشة تستطيع من خلال هذا البرنامج من إلغاء القفل الخاص بالشاشة أو إلغاء قفل أجهزة iPhone دون رمز المرور أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة تعيينه بكل سهولة وبدون عمل فورمات للجهاز الخاص بك .


ويمكنك تحميل برنامج Dr.fone لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الاندرويد والايفون بكل الصيغ اخر اصدار للكمبيوتر. 


لقد تم التعرف في هذه المقالة على اهم مميزات برنامج Dr. Fone اخر اصدار2021‪ للكمبيوتر . كما توجد العديد من الاداوت الاخري والأمكانيات والخصائص الممتازة التي تجعله من أفضل برامج الشاملة والمتكاملة للأندرويد والايفون.
وهناك العديد والعديد من مميزاته وامكانياته التي لا تعد ولا تحصى وسوف تكتشف ذلك بنفسك عزيزي المحترم ويجعلك فعلا في غنى عن البرامج الاخري.

لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل وطريقة تفعيله مدى الحياة. 








لتحميل البرنامج برابط مباشر 

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع