القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج للحماية من الفيروسات للأندرويد ٢٠٢٢: برنامج AVG Antivirus Guard


تحميل افضل برنامج للحماية من الفيروسات للأندرويد ٢٠٢٢: برنامج AVG Antivirus Guard 


افضل برنامج للحماية من الفيروسات للأندرويد 202‪2
تحميل افضل برنامج للحماية من الفيروسات للأندرويد 202‪2 AVG Antivirus Guard 






نبذة عن برنامج AVG Antivirus انتي فيرس على الموبايل :

 

AVG Antivirus انتي فيرس هو اختصار لكلمة Anti-Virus Guard وهو من اهم وافضل البرنامج المضادة للفيروسات وهو متاح بالعديد من النسخ التي تعمل على العديد من أنظمة التشغيل سواء للحواسب التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز ولينكس او للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد برنامج AVG Antivirus انتي فيرس من إنتاج الشركة التشيكية avg وهي احدى الشركات الكبرى المتخصصة في البرامج التقنية

وبدأ ظهور البرنامج الافضل لمكافحة الفيروسات AVG Antivirus انتي فيرس في سنة 1992. وعند ظهور البرنامج نال اقبالا كبيرا من حيث عدد المستخدمين لبرنامج avg antivirus. والذي بلغ أكثر من 100,000,000 من الأشخاص الذين قامو يتحميل البرنامج العملاق من موقع الجوجل بلاي ستور فقط للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد. 

كما أن البرنامج يتيح العديد من المزايا والأمكانيات من خلال مجموعة من الأدوات بواجهة استخدام سهلة وغير معقدة ومميزة تستطيع من خلالها التعامل واستخدام البرنامج بدون مشاكل أو تعقيد. كما يمكن مع برنامج avg anti-virus للأندرويد. أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للأندرويد من فحص التطبيقات وكذلك الألعاب وإعدادات الهاتف والملفات في أي وقت. بطريقة سهلة بدون مشاكل وبسهولة، كما تستطيع من خلال هذا التطبيق من إمكانية زيادة سرعة جهاز الأندرويد المستخدم من خلال إنهاء وإيقاف العمليات التي تعمل على ابطاء الجهاز. وأيضا من إيقاف عمل البرامج المؤقتة. والغير ضرورية. 


أهم مميزات تطبيق avg anti-virus انتي فيرس على الاندرويد. 


اولا. يتوفر تطبيق AVG antivirus لنظام Android في متاجر التطبيقات عبر الإنترنت. 

حيث يتوافر التطبيق على جميع المتاجر على الإنترنت مثل متجر Google Play يمكنك تنزيله بسهولة سواء للنسخة المجانية أو النسخة المدفوعة بعد تثبيته يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة والحصول على العديد من المزايا التي يقدمها التطبيق. 

ثانيا. كما يعد برنامج مكافحة الفيروسات  AVG anti-virus أحد أفضل البرامج وأكثرها قوة. 

حيث يعتبر برنامج Avg antivirus من أفضل برامج الحماية من الفيروسات للأندرويد. لما لديه من إمكانيات عالية جدا التي تمكنك من فحص التطبيقات وجميع الملفات باستخدام مضاد فيروسات مزدوج الإجراء والذى يزيل المحتوى الضار والذى يشكل تهديد خطير لأجهزة الأندرويد وايضا إزالة البرامج الخبيثة. 

ثالثا. يتميز برنامج avg anti-virus بواجهة سهلة الأستخدام. 

حيث يتميز تطبيق الحماية من الفيروسات للأندرويد AVG Antivirus بواجهة انسيابية وسهلة الإستخدام لتمكن جميع الأشخاص من التعامل مع البرنامج واستخدامه بسهولة وبسلاسة وبدون أي مشاكل أو تعقيد. ولا يحتاج الي اي خبرة في التعامل مع البرنامج. 

رابعا. يعتبر تطبيق AVG Antivirus من البرامج السريعة والخفيفة. 

حيث يمكن القول ان تطبيق Avg anti-virus انتي فيرس من افضل واخف وأسرع  البرامج التي تمكنك من فحص التطبيقات وكل الملفات الموجودة على الهاتف من خلال مضاد فيروسات ثنائي الحركة يعمل على إزالة المحتويات الضارة وفحص المواقع وفحص شبكة ال Wi-Fi من أي تهديدات. 

خامسا. يحافظ تطبيق AVG Antivirus على البطارية للهاتف. 

من اهم إمكانيات برنامج avg anti-virus انتي فيرس إنه يساعد على حماية بطارية جهاز الأندرويد الخاص بك من الاستهلاك من خلال إيقاف الإعدادات التي تعمل على استهلاك البطارية وإنهاء العمليات والبرامج المؤقتة التي تؤدي لإبطاء الجهاز كما يقوم التطبيق بمسح الملفات الغير مهمة والغير ضروريه والتي تأخذ حيز من مساحة التخزين على جهاز الأندرويد. 



لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل 





لتحميل البرنامج برابط مباشر 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع