القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب| واهم الشروط للربح من اليوتيوب.

الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب| وأهم الشروط للربح من اليوتيوب.





تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب
تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة shorts على اليوتيوب 


حقيقة الربح من الفيديوهات القصيرة shorts علي اليوتيوب.


أخيراً وبعد طول إنتظار أعلن اليوتيوب بالأمس عن تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة shorts على youtube لجميع منشئ المحتوى  وأصحاب القنوات على اليوتيوب.
حيث تم إرسال إشعار لجميع القنوات على youtube.
بأنه يمكن  لمنشئ المحتوى على اليوتيوب سواء مفعل ربح على القناة ام لا، تحقيق الربح من مقاطع الفيديو القصيرة shorts على يوتيوب. حيث من المعروف في سياسات اليوتيوب إذا أردت تحقيق الربح من اليوتيوب بصفة عامة فعليك تحقيق شروط الربح من اليوتيوب. 
كما سنتطرق الي افضل طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس. 

ومن أهم شروط تحقيق الربح من اليوتيوب هو:


1. تحقيق ٤٠٠٠ ساعة مشاهدة علنية حقيقية علي . 
2. تحقيق ١٠٠٠ مشترك حقيقي على قناتك. 
3. عدم الحصول على أي إنذار عند تقديم الطلب لتحقيق الربح. 
4. تفعيل ميزة التحقق بخطوتين على حساب الجيميل المربوط بالقناة. 

وكل ذلك يجب أن يتحقق في خلال عام واحد اي ١٢ شهر فقط . 
بمعنى اذا تم تحقيق ٤٠٠٠ ساعه مشاهدة و١٠٠٠ مشترك في قناتك على اليوتيوب في مدة زمنية لا تزيد عن ١٢ شهر بالإضافة إلى تحقيق الشرط الثالث والرابع. 
فإن قناتك تصبح مؤهلة الي الإنضمام لبرنامج شركاء اليوتيوب لتحقيق الدخل على القناة وتفعيل الربح من مشاهدة إعلانات اليوتيوب. 
وبعد إتمام شروط تحقيق الربح من اليوتيوب. فعليك عزيزى القارئ من تقديم طلب مراجعة القناة الخاصة بك على youtube وبعد ذلك يلزمك بإتخاذ إجراء على قناتك لإكمال إجراءات إنضمامك الي برنامج شركاء يوتيوب بنجاح. 
لذلك يعتبر الربح من اليوتيوب، من أفضل طرق ربح المال من الانترنت بدون راس مال

ومن أهم الإجراءات التي تؤهلك للأنضمام الي برنامج شركاء يوتيوب. 


اولا. قراءة سياسات اليوتيوب جيدا والموافقة عليها وفهم إرشادات المحتوى جيدا الخاصة بإنشاء الفيديوهات وتنزيلها على قناتك، حتى لا يتم إيقاف الربح على قناتك باليوتيوب. 

ثانيا. إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد وتفعيله وربط حساب google adsense بالقناة الخاصة بك على youtube. 
وإذا كان لديك حساب ادسنس مفعل قبل سابق يمكنك ربط القناة عليه وأهم شرط لليوتيوب في هذه النقطة. هو أن تكون تملك حساب ادسنس واحد فقط حتى يسمح لك بتفعيل الحساب وتتجنب المشاكل المستقبلية في حساب ادسنس الخاص بك. 
بعد تنفيذ هذه الخطوة ستقوم بالأنتظار الي حين الموافقة على حساب الادسنس الخاص بك وربطه بالقناة في خلال يوم أو يومين على الأكثر. 

ثالثا. بعد تنفيذ الخطوة الثانية سيتم إرسال إشعار إليك من فريق يوتيوب بالموافقه على طلبك وتم ربط حساب ادسنس بالقناة بنجاح. 
ثم ستأتي الخطوة الثالثة والأخيرة وهي قيام فريق يوتيوب من عمل مراجعة على قناتك شاملة. وذلك للتأكد من أن قناتك باليوتيوب تلتزم بكل سياسات ادسنس و يوتيوب، وأن تكون قرأت جيدا إرشادات المحتوى ولم يتم انتهاك أي من سياسات يوتيوب او إرشادات المحتوى. 

أخيرا وليس آخرا عزيزي القارئ سيتم إرسال رسالة الي البريد الإلكتروني الخاص بك تخبرك بأنك مؤهل الان  لتحقيق الربح من القناة ويجب عليك تفعيل الربح علي الفيديوهات الخاصة بك لتتمكن من تحقيق الدخل من youtube .

واليوم تم إرسال إشعار من يوتيوب يبشر جميع منشئ المحتوي من امكانية تحقيق الدخل من الفيديوهات القصيرة shorts علي اليوتيوب سواء مفعل الربح علي القناة أو لا. 
كل ما عليك فعله هو تحميل الفيديوهات القصيرة الحصرية على قناتك مع مراعاة شروط إنشاء الفيديوهات القصيرة على قناتك باليوتيوب. 

ومن أهم شروط تحقيق الربح علي الفيديوهات القصيرة .


1. يجب أن تقوم بأنشاء فيديوهات قصيرة حصرية .
2. يجب أن تكون الفيديوهات القصيرة بدون علامة مائية لأي منصة أخرى غير اليوتيوب.
3.يجب أن لا تتجاوز الفيديوهات القصيرة مدة 59 ثانية أو أقل من دقيقة.
4.يجب أن تكون مقيم في إحدى البلدان المؤهلة للربح  التي أعلن عنها اليوتيوب .
5. يجب أن يكون عمر مالك الفيديوهات القصيرة أكبر من 18 عام.
6. يجب أن يتوافق الفيديو القصير مع إرشادات المجتمع وتحقيق الدخل وسياسة اليوتيوب وحقوق الطبع والنشر.

وأهم ميزة في تحقيق الربح من الفديوهات القصيرة علي youtube هو.
يمكنك من تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب بدون شروط صعبة مثل ما تم وضعها اليوتيوب في تحقيق الدخل من القناة وتفعيل الربح من مشاهدة الاعلانات والتي تسمي ربح إعلانات اليوتيوب والتي سبق وتم ذكرها في أعلى المقال.
وبأمكان منشئ المحتوي أو أصحاب قنوات اليوتيوب من تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة حتي إذا لم تكن القناة مفعلة ربح . حيث يمكنك تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة بغض النظر عن ما إذا كانت قناتك مفعلة الربح من اليوتيوب أو لا.


وقد تم إنشاء صندوق مالي مخصص فقط الي الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب . وتم تخصيص الصندوق المالي ووضع مبلغ 100 مليون دولار مخصصة لأرباح الفيديوهات القصيرة . والتي يمكن لأي شخص مالك قناة علي اليوتيوب من الربح من هذا المبلغ بغض النظر عن ما إذا كانت قناته مفعلة ربح أو لا.


كيفية إستلام أرباح الفيديوهات القصيرة من صندوق youtube shorts المالي.

أولا . طلب إستلام مكافأة الفيديوهات القصيرة.

يجب أن يتأكد منشئ المحتوي من أن قناته مرتبطة بحساب ادسنس مفعل ونشيط , واذا كان منشئ المحتوي لديه بالفعل حساب علي جوجل ادسنس . فسوف يتمكن من إستلام الأرباح والمكافأت الخاصة بالفيديوهات القصيرة وأرباح الإعلانات علي القناة .

إذا كل ما عليك فعله عزيزى القارئ أن تهتم بأنشاء الفيديوهات وتنزيل الفيديو القصير أو shorts علي قناتك وان تعلم جيدا أن الفيديو يتوافق مع إرشادات المحتوي لليوتيوب وان تلتزم بسياسات اليوتيوب حتي تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك مؤهلة للربح من اليوتيوب.

ثم ستتمكن من إستلام أرباح الفيديوهات القصيرة علي حساب الادسنس الخاص بك وجميع الأرباح الأخرى الخاصة بربح إعلانات اليوتيوب .

لمزيد من المعلومات حول أرباح الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب 

اضغط هنا


لمشاهدة شرح طريقة الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب 





مع تحيات .

ادارة تكنو لوجك



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع