القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تسريع النسخ SuperCopier اخر اصدار 2021

تحميل برنامج تسريع النسخ للملفات SuperCopier اخر اصدار 2021







افضل برنامج لتسريع نسخ ونقل الملفات اخر اصدار


نبذة مختصرة عن برنامج تسريع نسخ الملفات كبيرة الحجم.

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات SuperCopier اخر اصدار. 
يعد برنامج تسريع النسخ للملفات كبيرة الحجم في ويندوز SuperCopier من أفضل برامج تسريع النسخ للملفات لما يتميز به البرنامج من أداء وكفاءة عالية جدا نسخ ونقل الملفات بسرعة فائقة وايضا لما يمتلكه برنامج SuperCopier من امكانيات عالية جدا تجعله في اوائل البرامج في مجال نقل ونسخ الملفات خاصة الملفات كبيرة الحجم. والتي يصعب نقلها من مكان لآخر بسبب الوقت الكبير الذي تتم فيه عملية النقل او النسخ للملفات كبيرة الحجم. 
ولكن مع برنامج SuperCopier لتسريع النسخ ونقل الملفات كبيرة الحجم بسرعة فائقة جدا يمكنك الان نقل ملفاتك وبياناتك بسرعة عالية وكفاءة ممتازة جدا بدون تضيع الوقت في نقل الملفات. 
فبمجرد تثبيت البرنامج على الجهاز تصبح عملية نقل ونسخ الملفات امر سهل جدا بالنسبة للمستخدمين. وخاصة مراكز الصيانة للكمبيوتر التي تواجه مشكلة نقل الملفات الكبيرة الحجم للاجهزة الأخرى. 
لذلك يمكننا القول ان اختيارك لبرنامج SuperCopier لتسريع النقل ونسخ الملفات خاصة كبيرة الحجم هو الاختيار الامثل لك. ويتميز ايضا هذا البرنامج العملاق لنقل ونسخ الملفات بمزايا رائعة وكثيرة جدا يمكنك تجربة البرنامج والأستفادة بمزايا البرنامج الكثيرة والرائعة. 


أهم مميزات برنامج تسريع النسخ للملفات SuperCopier. 


اولا. افضل ميزة سرعة النسخ:

 يوفر البرنامج نسخ ونقل الملفات بشكل اسرع كثيراً عن الطريقة العادية الموجودة فى نظام ويندوز. حيث يمكنك نقل ونسخ الملفات خاصة كبيرة الحجم بسرعة اكبر بكثير من النسخ التقليدي. 

ثانيا. تحكم اكثر في نقل الملفات بكل سهولة :

يوفر البرنامج تحكم اكثر واكبر فى عملية النقل بالكامل حيث يمكن ايقافها او استئناف بدون فقد العملية او الغاء العمليه نهائيا حيث يتيح لك البرنامج من التحكم بكل سهولة ويسر في عملية نقل الملفات. 

ثالثا. يعطى البرنامج كل المعلومات عن عملية النقل للمستخدم : 

يوفر برنامج تسريع النسخ للملفات معلومات كامله عن عملية النقل والملفات التى يتم نقلها وسرعة النقل وغيرها من المعلومات

رابعا. يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات المتعددة:

 التي تمكن المستخدمين من استخدامه من كل أنحاء العالم حيث يدعم البرنامج عدد من اللغات المختلفة مما يسهل عملية استخدامه حسب اللغة التى يفضلها المستخدمين من كل دول العالم. 

خامسا. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام. 

حيث يتميز البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة تجعل جميع المستخدمين حتى المبتدئين من استخدامه بكل سهولة وبدون مشاكل أو تعقيد. وتستطيع إجراء عملية نقل ونسخ الملفات بكل سهولة وبدون مشاكل. 

سادسا. خفيف الحجم على جهاز الكمبيوتر : 

حيث يعتبر برنامج SuperCopier من البرامج الخفيفة على الجهاز والتي لا تأخذ مساحة على رامات الجهاز بحيث يعطيه السرعة الكافيه والتي لا يسبب ثقل على جهاز الكمبيوتر ويمكنك استعمال البرنامج بكل سرعة ممكنة. 

لمشاهدة شرح البرنامج كامل 








لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع