القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى وأفضل اداة لإصلاح نظام الاندرويد ccleaner اخر اصدار

أقوى وأفضل اداة لإصلاح نظام الاندرويد ccleaner اخر اصدار










تحميل افضل تطبيق لتنظيف وتسريع الاندرويد مجانا 

برنامج CCleaner واحد من أكثر وافضل تطبيقات الصيانة الأكثر شيوعا واستخداما فيصيانة وتنظيف الاندرويد . الآن هناك تطبيق صيانة وتنظيف لأجهزة الأندرويد، و التي تسمح لك بأن تقوم بنفس العمليات التي تقوم بها النسخة المكتبية.

يعمل تطبيق CCleaner للأندرويد بشكل بسيط مشابه للبرنامج المكتبي : يمكنك فقط أن تضغط زر 'التحليل' وفي ثوان معدودة سيخبرك التطبيق عن حجم الذاكرة التي يمكنك ان تحررها ومن أي مكان يمكنك تحريرها.

يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تستمر في عملية التنظيف ام ستوقف العملية، يمكنك أن ترى ماذا سينظف تطبيق CCleaner، و بطبيعة الحال يمكنك أن تقرر في أي لحظة إذا كنت تريد أن تستمر في تنظيف جهاز الاندرويد الخاص بك أم لا.

بالإضافة لهذه الوظائف، يتيح لك برنامج CCleaner للأندرويد أن تمسح أي تطبيق من واجهته المريحة. و أخيرا و ليس آخرا، يمكنك أن ترى كيف يستخدم هاتفك الأندرويد  كيف يعمل وحدة معالجته المركزية، ذاكرته العشوائية، ذاكرته الداخلية. 

CCleaner أداة صيانة ممتازة تتيح لك الحفاظ على هاتفك الأندرويد نظيفا و سريعا. حيث يعمل برنامج Ccleaner للأندرويد علي تنظيف وتسريع الجهاز وتنظيف المخلفات وتحرير الرامات لتسريع الجهاز.
حيث تستطيع مع هذا البرنامج العملاق من تنظيف المخلفات وإصلاح الأخطاء للأندرويد. 
كما يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المميزات والأمكانيات والخصائص الممتازة التي تجعله من أفضل برامج صيانة وتنظيف الموبايل. 
كما يمكنك مع برنامج Ccleaner 2021 اخر اصدار لتنظيف وصيانة الاندرويد. حيث يعمل هذا البرنامج الرائع على فحص النظام للأندرويد ومعرفة الأخطاء الموجودة بالهاتف والعمل على فحصها وحلها بدون مشاكل وبكل سهولة وبدون أخطاء. 
كما يحتوي تطبيق ccleaner 2021 للاندرويد على فحص ذاكرة الوصول العشوائي الرامات وتحريرها من المخلفات والبرامج المؤقتة وذلك للعمل على تسريع الجهاز وتنظيفه بكل سهولة. 

 

لتحميل البرنامج برابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع