القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Reface 2022 للأندرويد :افضل برنامج لتبديل الوجوه على الصور والفيديوهات.

تحميل تطبيق Reface 2022 للأندرويد :افضل برنامج لتبديل الوجوه على الصور والفيديوهات.  


افضل برنامج لتبديل الوجوه على الصور والفيديوهات
تحميل تطبيق Reface 2022 للأندرويد 





نبذة مختصرة عن تطبيق Reface لتبديل الوجوه والرسومات المضحكة. 


يعتبر تطبيق Reface اداة ممتازة لإنشاء مقاطع الفيديو المضحكة الخاصة بك مباشرة من هاتفك الذكي. من خلال تجميع مقاطع الفيديو الجديدة بسرعة البرق، من السهل ربط وجهك بمجموعة متنوعة من المشاهد التي يتم ضبطها مسبقا داخل التطبيق.

كل ما عليك فعله هو إختيار أحد المشاهد في التطبيق، ثم تقوم بعد ذلك بالنقر على القالب لتحديد الوجه الذي تريد تعديله وتثبيته حسب رغبتك واختيارك. وهذه النقطة الحاسمة بالتطبيق، حيث يتم تعيين نوع خفي من التألق والإبداع . يمكن لتطبيق REFACE: face swap video توفير إمكانية تبديل الوجه وإعادة تشغيل المقطع الأصلي بسرعة لضبطه ليلائم اختيارك المثالي. حيث يعود الأمر متروك لك لتحديد مكان حفظ الفيديو الخاص بك على جهاز الاندرويد الخاص بك ، كملف GIF، في معرض هاتفك الذكي، أو امكانية نشره على Instagram مباشرة.

 تعتبر اداة REFACE: face swap videos هي واحدة من التطبيقات الفعالة بشكل احترافي والتي تتيح لك أن تتخذ شكل شخص مختلف تماما لمشاهدة نسخة معدلة من وجهك. كل ما يتطلبه الأمر هو أن تقوم بالتقاط صورة سيلفي سريعة لهذه الأداة لإضفاء المزيد من المرح والضحك الواقعي على التزييف الذي من المؤكد أن ترى شخص وشكل مختلف تماما في الفيديوهات المعدلة.

يعتبر تطبيق Reface من التطبيقات التي أحدثت ضجة وشهرة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، فهو احد التطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي للاندرويد مجانا. ويختص برنامج Reface في تعديل الصور، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية تغيير الوجوه داخل مقاطع الفيديو المختلفة وكذلك الصور المتحركة، والتي تمكن المستخدم من استبدالها بالصور الخاصة بهم. 
ولكن الإضافة الجديدة والميزة الرائعة التي أتاحها التطبيق لمستخدميه هو امكانية تبديل وتغير صور المشاهير بمقاطع الفيديو الرائجة عبر الإنترنت بصور خاصة بهم لتصبح أنت النجم الذي في الفيديو بصورتك الشخصية، خاصة بعد نشر المقطع بين أصحابك وأقاربك بعد التعديل عليه وإضافة المؤثرات على الفيديوهات وإضافة صورتك الشخصية بدلا من المشاهير. 
ويوجد في جميع وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي تم تعديلها بهذه الطريقة وتم اضافتها بهذه على مواقع السوشيال مديا وغيرها من المواقع الشائعة عبر الإنترنت. 

كما يمكن تحميل تطبيق Reface من متجر جوجل بلاي للاندرويد بشكل مجاني لانه يعتبر من البرامج مفتوحة المصدر التي تتيح لجميع المستخدمين من تحميل البرنامج بسهولة وبدون أي رسوم. حيث كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متجر جوجل بلاي للاندرويد وكتابة اسم البرنامج والضغط على تثبيت التطبيق بكل سهولة وبدون تعقيد. 

يعد تطبيق Reface مخصصًا لتصميم الفيديوهات والصور والملصقات المضحكة، إلى جانب تحرير فيديو لمبادلة الوجوه باستخدام البرنامج، كما يمكنك عن طريقه تبديل صورة الوجه ودمج الوجوه باستخدام محرر صور الوجه أو المونتاج وتقنية التبديل FaceWap والتي تساعدك على تبديل الوجوه، سابقًا كان التطبيق معروفًا بين الجمهور باسم Duplicate، وهو تطبيق مجاني وقد تم تطويره بواسطة مطور التطبيقات على اندرويد NEOCORTEXT.INC.

كما أن التقنية التي يستخدمه تطبيق Reface تشبه تقريبًا تلك التقنية التي يستخدمها تطبيق فيس آب FaceApp الذي اشتهر ايضا بأمكانيات رائعة جدا ولكن بطريقة بها بعض الاختلاف، والتي تضفي جانب من المرح والضحك  لأن التطبيق يعمل على تناسق الوجه مع صورة متحركة GIF، حيث يُتيح لك إضافة صورتك على تسجيلات الفيديو والتي تبدو وكأنها حقيقية.

تصنيف تطبيق Reface
قد تم تصنيف تطبيق Reface كواحد من أفضل خمسة تطبيقات في مائة دولة على متجر جوجل بلاي، وذلك للشهرة التي اكتسبها التطبيق في مختلف دول العالم وذلك نظرا لكفاءة التطبيق والاحترافية التي يعمل بها التطبيق في اضفاء جانب من المرح والضحك للاندرويد لعام 2020، 
وقد بلغ اجمالي مرات تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي للاندرويد حوالي 10 ملايين عملية تحميل. 
وذلك يدل على أن البرنامج لاقي استحسان الجميع نظرا لأمكانياته الرائعة جدا. 

مميزات تطبيق Reface لتعديل الوجوه


1. يتيح البرنامج الاسطوري إمكانية تعديل صور وجوه الأشخاص باستخدام برنامج تصميم مميز واحترافية جدا وذو كفاءة عالية في تصميم الصور والفيديوهات. 

2. كما يتيح تطبيق Reface إمكانية تغيير صورة الوجوه الى صورة شخص مشهور اخر سواء من الوسط الفني او لاعب كورة مشهور مثلا. وذلك باستخدام تقنية FaceWap.التي تتوافر بالبرنامج. 

3. اهم ما يميز تطبيق Reface لتغير الوجوه وتعديل الصور والفيديوهات أنه برنامج احترافي عالي الجودة وذو دقة كبيرة في تغير الوجوه وتعديل الصور. 

4. كما يتميز تطبيق Reface بأنه يمكن مشاركة الصور كصور متحركة أو فيديو أو حتى صور عادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل انيستجرام او غيره من مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة. 

5. كما يعتبر هذا البرنامج الرائع بأنه يمكنك تحميله بسهولة ويسر فهو مجاني ومفتوح المصدر حيث يتيح للمستخدم إمكانية تحميل البرنامج بسهولة وبدون أي رسوم .

6. كما  يحتوي برنامج Reface للأندرويد على الكثير من الفيديوهات التي يمكنك استخدامها والتعديل عليها حيث يوفر التطبيق الكثير من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها وإضافة الوجوه عليها. 

7. كما يمكنك من خلال تطبيق Reface لتعديل الصور للأندرويد تعديل صور وجوه الاشخاص الآخرين وليس ذلك فحسب بل يمكن ايضا تعديل جنسهم أيضا عن طريق برنامج تصميم مميز وإحترافي في برنامج قص الصور من أجل صنع صور مزيفة أو تغيير صور الوجه.

معلومات هامة عن تطبيق Reface 


اسم حزمة العرض
video.reface.app

ترخيص
مجانًا

نظام التشغيل
Android

الفئة
التسلية والضحك

اللغة
العربية


لتحميل البرنامج من جوجل بلاي مباشر مجانا. 

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Health and beauty category Jumia Black Friday teasing
التنقل السريع