القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١ : تحميل برنامج total security 360 افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا

برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١ : تحميل برنامج total security 360







افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج total security 360 للحماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا 




نبذة مختصرة عن برنامج total security 360‪ 



افضل برنامج للحماية من الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١. 


تعتبر حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضرورة يومية، حيث أصبح من المهم جدا والضروري، أكثر من أي وقت سابق الحصول على حماية شاملة من أجل استمرار حاسوبك في الإشتغال بشكل جيد. ويمكنك ذلك عن طريق تحميل افضل برنامج حماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة للكمبيوتر مجانا. 
وذلك لحماية جهاز الكمبيوتر من التجسس والأختراق. 

يعتبر تطبيق 360 Total Security هو أداة شاملة مكونة من خمسة محركات مختلفة ومتميزة تجعل منه. افضل برنامج مضاد للفيروسات ٢٠٢١. وتجعل منه ايضا برنامج فريدا من نوعه مقارنة مع منافسه، من برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر. حيث يحتوي على أدوات وخصائص السحابة Qihoo الإلكترونية، و أداة Qihoo لصيانة أنظمة التشغيل المتعددة، و محرك AI QVM-II بكفاءة عالية، إضافة إلى كل من Bitdefender و Avira.


برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١
برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١ 



مميزات برنامج total security 360‪ 


اولا. يعمل برنامج الحماية من الفيروسات على الدمج بين هذه العناصر الخمسة، يمنحك اخيرا افضل برنامج مكافحة الفيروسات برنامج 360 Total Security الذي يشكل سلاحا فعالا لمكافحة البرامج الضارة قبل الدخول والوصول الي نظام التشغيل الخاص بك وبالتالي تؤدي إلى الإصابة بالفيروسات والبرامج الخببثة. 

ثانيا. يحتوي البرنامج أيضا على افضل أداة لتعزيز الذاكرة حيث تقوم تلك الأداة الرائعة بالتخلص من أي ملف غير مرغوب فيه إن كان يحتل مساحة على ذاكرة حاسوبك و يتسبب في بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التشغيل.

ثالثا. يشمل برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر. على العديد من الخوارزميات التي تجعله من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١ ويمتلك العديد من الأدوات. رغم ذلك لديه واجهة انسيابية وبسيطة تجعل جميع المستخدمين حتى المبتدئين من استخدامه بكل سهولة وامان وبدون تعقيد او مشاكل في الأستخدام. 

رابعا. أضف إلى ذلك، أنه على الرغم من أن البرنامج يتكون من العديد من الأدوات والخصائص ويشمل ايضا على خمسة محركات، إلا أنه صغير جدا في الحجم و لا يحتل مساحة كبيرة في ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، المشكله عندما يبدأ في فحص النظام للكمبيوتر للبحث عن البرامج الخبيثة والتهديدات، فإن البرنامج يأخذ الوقت الأكبر حتى يبحث في النظام بالكامل بدون ترك اي تهديدات خلفه.

خامسا. برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات للكمبيوتر، يعتبر من اهم برامج الحماية المجانية التى استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة فى وقت قصير في كل أنحاء العالم .ويمكن تحميل النسخة المجانية للبرنامج 360‪ total security 2021‪. من الموقع الرسمي الخاص به. 

سادسا. من الأدوات الرائعة والمميزة لبرنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر ٢٠٢١. إنه يعمل على تسريع الكومبيوتر والويندوز والرامات ويوجد بالبرنامج أداة خاصة لتنظيف الملفات المؤقتة فى الرام وأيضاً أداة أخرى لتنظيف مخلفات الخاصة بالحركات بالمتصفحات الخاصة بالإنترنت. كما يعمل على تحرير الرامات من البرامج المؤقتة والمخلفات لتسريع الجهاز بطريقة امنة وبكل سهولة. 

سابعا. يمكن الاعتماد على برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر total security 360‪. فى الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهو يحتوى على محرك بحث قوى جدا وقاعدة بيانات لأخطر الفيروسات المنتشرة حول العالم وستجد نفسك فى قلعة حصينة وآمنة من أى خطر قد يهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والملفات الخبيثة والضارة بجميع أنواعها .

لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل وطريقة تنزيله 






لتحميل البرنامج برابط مباشر




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع