القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج filmora go للأندرويد | افضل برنامج للمونتاج والتعديل على الفيديوهات للهاتف.

تحميل برنامج filmora go للأندرويد | افضل برنامج للمونتاج والتعديل على الفيديوهات للهاتف. 


افضل برنامج للمونتاج والتعديل على الفيديوهات للأندرويد
تحميل برنامج filmora go للأندرويد 



نبذة مختصرة عن برنامج filmora go للأندرويد. 


FilmoraGo هو برنامج شامل متكامل لتعديل الفيديوهات وعمل المونتاج الاحترافي ، حيث يسمح بتصميم إضافات رائعة إنطلاقا من أية مقاطع فيديو مخزنة على ذاكرة جهاز الاندرويد الخاص بك . وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي وإضافة المؤثرات الحركية والصوتية على الفيديوهات .

أما نقطة الميزة الأساسية في تطبيق FilmoraGo فتتمثل أساسا في سهولة إستعماله حيث يشمل على نافذة وواجهة بسيطة وسهل الأستخدام . فعلى كلا جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات والاعدادات التي قد تحتاجها او اضافتها على فيديوهاتك. كما يمكن اضافة وتحديد فترات الإنتقال من مقطع إلى اخر داخل الفيديو ، وتضمين الموسيقى المرافقة للفيديوهات ، وإضافة مؤثرات صوتية داخل الفيديوهات، والكثير غير ذلك. أما في وسط الشاشة فسيكون بإمكانك معاينة الفيديو الخاص بك بشكل مسبق، وفي أسفل الشاشة ستجد أدوات التحكم في الخط الزمني والتي يمكن من خلالها التحكم في الاوقات الزمنية للفيديوهات .

وعند الإنتهاء من التعديل على الفيديو الخاص بك ، سيكون كل ما عليك فعله أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة لك. حيث يتم حفظ الفيديو على ذاكرة جهازك دون أي علامة مائية، كما يمكنك أيضا أن تقوم مباشرة بمشاركته على جميع شبكات التواصل الاجتماعي .

ما هو برنامج فلمورا جو للمونتاج والتعديل على الفيديوهات للأندرويد؟


يمكن تعريف FilmoraGo على إنها أداة فعالة لتعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي ، حيث تمكنك من خلق تصميمات متميزة إنطلاقا من جميع فيديوهاتك وصورك، وكل ذلك خلال ثوان معدودة. إنها حقا أداة تعديل فيديو رائعة وبسيطة وسهلة الإستعمال لأي مستخدم  حتى وان لم يكن لديه اي خبرة مسبقة بهذا المجال.

مميزات برنامج فلمورا جو لتعديل على الفيديوهات للأندرويد .


اولا. يُتيح لك فيلمورا apk اخر تحديث إمكانية المُعاينة المسبقة للفيديو الذي تقوم بتعديله، والتحكم الكامل في الخط الزمني الخاص بالفيديو، وبعد الإنتهاء من تصميم الفيديو  كل ما عليك فعله هو أن تقوم بحفظه بالصيغة التي تختارها والمناسبة لك، وفي حالة رغبتك في مُشاركة الفيديو عبر مواقع الإنترنت او عبر وسائل التواصل الاجتماعي تستطيع أن تُشاركه على العديد من المواقع ومنها: الفيس بوك، واتساب، تويتر، سناب شات، فايبر، انستقرام وغيرها من المواقع المختلفة .

ثانيا.
يتوفر برنامج التعديل على الفيديوهات FilmoraGO APK بصورة مجانية يمكنك الحصول عليه من جميع المواقع المختلفة مجانا وهو ما سهل حصول الكثير من المستخدمين على البرنامج من مختلف دول العالم.

ثالثا. يتميز برنامج FilmoraGo للمونتاج والتعديل على الفيديوهات للاندرويد أنه يحتوي على الكثير من الأدوات والخصائص التي يمكن من خلالها التحكم بشكل احترافي في الفيديو، ومن اهم الخصائص إمكانية تغيير الوجوه في الصور والتعديل عليها ، وغيرها من الأدوات التي يمكن عمل مونتاج احترافي وإخراج الفيديو بدرجة عالية من الدقة والجودة.

رابعا. كما يتميز برنامج المونتاج FilmoraGO APK أنه صغير الحجم بالمقارنة مع العديد من البرامج الأخرى، وبالتالي لا يستهلك من موارد الهاتف عند استخدامه. ولا يسبب اي بطء او لاج للهواتف المحمولة. 

خامسا. يتميز تطبيق فلمورا جو للمونتاج والتعديل على الفيديوهات بتوافقه مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز، وأجهزة الكمبيوتر الأخرى  التي تعمل بنظام الماك،  كما يتوافق مع جميع الهواتف الاندرويد الذكية، وايضا هواتف أبل، وساعدت هذه الميزة على انتشار البرنامج بسرعة كبيرة بين جميع المستخدمين.

سادسا. يحتوي برنامج المونتاج FilmoraGO APK للاندرويد على الكثير والكثير من المميزات الأخرى ومنها  يتيح لك هذا البرنامج من إنشاء فيديو بالاتجاه المُعاكس، مع إمكانية تسريع أو تبطيء الفيديو كما تريد ، وغيرها من المميزات التي جعلت هذا التطبيق يحتل مكانة متميزة بين التطبيقات الأخرى والذى اثبت كفاءة كبيرة جدا في مجال المونتاج والتعديل على الفيديوهات للأندرويد .


لمشاهدة شرح كامل لبرنامج المونتاج للأندرويد 







لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع