القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج 2021 Ant Download Manager اخر اصدار لتحميل الملفات والفيديوهات من الانترنت

تحميل برنامج 2021 Ant Download Manager اخر اصدار لتحميل الملفات والفيديوهات من الانترنت 

اسرع برنامج لتحميل الملفات من الانترنت
تحميل برنامج ant download maneger 2021 




نبذة مختصرة عن برنامج ant download maneger. 


يعتبر افضل برنامج لتحميل الملفات من الانترنت وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب. 
وهو يسمي ببرنامج النملة الأسرع في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وتحميل الملفات من الانترنت ، حيث يعد البرنامج من اسرع البرامج  في عمليات التحميل لجميع الملفات والصور وقد اشتهر صيته في الآونة الأخيرة لما يمتاز به من امكانيات جعلته الأشهر بين جميع البرامج ويعتبر منافس قوى لـ برنامج idm ,
كما يمكنك تحميل جميع الملفات بسرعة كبيرة من الانترنت. حيث يعتبر برنامج ant download maneger 202‪1 اخر اصدار اسرع برنامج في تحميل الملفات من الانترنت بكل سهولة. 
كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب عن طريق لصق رابط الفيديو في البرنامج وسوف تحصل على سرعة تحميل كبيرة جدا للملفات. وذلك لما يمتلكه هذا البرنامج الذي يعد من أفضل وأشهر البرامج في مجال تحميل الملفات من الانترنت وأسرع برنامج في تحميل الملفات والفيديوهات من الانترنت بكل الصيغ. 
وسوف نتعرف في هذه المقالة على البرنامج بكل مميزاته وامكانياته. 

افضل بديل لبرنامج Internet download maneger



مميزات برنامج ant download manager اخر اصدار. 


1. يعد برنامج ant download maneger لتحميل الملفات من أفضل البرامج في مجال عمليات تحميل المحتوى من الانترنت مع القدرة على تقديم دعم في تنزيل الفيديو كما يوفر التعامل والترابط مع المتصفحات الأكثر شعبية مثل انترنت Explorer  فايرفوكس كما يتوافق مع متصفح جوجل كروم.

2. من اهم مميزات برنامج تحميل الملفات والفيديوهات من الانترنت ant download maneger انه يدعم كافة البروتوكولات التي تعمل على تدفق الوسائط والتنزيلات حسب الفئات المختلفة وتسريع عملية التحميل.

3. كما يوفر برنامج ant download maneger الدعم لجميع اللغات مع إتاحة إمكانية المعاينة المتحركة للعنصر الذي تم تنزيله من القائمة وإمكانية النقل و السحب والإفلات بكل سهولة. 

4. كما يدعم ايضا هذا البرنامج العملاق جميع خدمات الوسائط المختلفة (Youtube و Vimeo و DailyMotion و Rutube).لتتمكن من تنزيل جميع الفيديوهات بسرعة فائقة وبدون مشاكل الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

5. كما يتميز برنامج ant download maneger 2021‪ اخر اصدار بواجهة انسيابية وبسيطة جدا حتى يستطيع جميع المستخدمين حتى المبتدئين من استخدامه بكل سهولة وامان بدون اي مشاكل أو تعقيد. 

6. كما يعتبر برنامج النملة الذي يعد من أفضل برامج تحميل الفيديوهات والملفات من الانترنت واليوتيوب من البرامج الخفيفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث لا يأخذ مساحة من الرامات ولا يسبب بطء جهاز الكمبيوتر أثناء تشغيل البرنامج وايضا مساحته صغيرة جدا يمكن تحميله بكل سهولة وبساطة وسرعة حتى من باقة الموبايل. 

7. من اهم ما يميز برنامج ant download maneger إمكانية دعم الوكيل HTTP (S) ، FTP ، SOCKS 4.5. كما يمكن دعم معظم مولدات الارتباط الراقية (Debrids). والتي تعتبر من اهم وأفضل مميزات البرنامج العملاق في تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية. 

8. عند الانتهاء من تحميل الملفات من الانترنت او الفيديو من اليوتيوب ننتقل الي عملية الحفظ والتي بدورها سوف يتم تقسيم الملفات إلى أقسام وفئات داخل المجلدات وذلك تبعا  لأنواع MIME الخاصة بها.

9. كما يتوافق برنامج النملة لتحميل الملفات من الانترنت تماما مع معظم متصفحات الويب الأكثر شهرة والتي سبق أن حددناها جميعها. كما يقوم البرنامج الاسطوري بالتقاط كافة روابط الفيديو تلقائيًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو فقط.


10. تستطيع من خلال برنامج النملة لتحميل الملفات والفيديوهات من الانترنت من تحميل كافة مقاطع الفيديو من اليوتيوب من كافة مواقع الإنترنت المختلفة مع توفر خدمات مشاركة الفيديو على منصات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة . كما يدعم هذا البرنامج الاسطوري استخراج الصوت من الفيديو وتحويله إلى صيغة MP3. كما يدعم ايضا معاينة مقاطع الفيديو التي تكون على وشك التحميل. كما يدعم ايضا التنزيلات متعددة الخيوط إضافة ميزة السحب والإفلات المتوفرة ببرنامج ant download maneger 2021‪ اخر اصدار. 
 .

لتحميل البرنامج برابط مباشر 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع