القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فك وضفط الملفات winrar 202‪1 لنواتين 32 Bit 64 &النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج فك وضفط الملفات winrar 2021 لنواتين 32& Bit 64





افضل برنامج لفك وضغط الملفات winrar 2021
برنامج winrar 2021 لفك وضغط الملفات للكمبيوتر 



تعريف وشرح برنامج winrar 202‪1 لضغط وفك الملفات. 


وينرار (Winrar) هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك إمكانية ضغط وفك ضغط أي ملف بطريقة سهلة جدا ولا يتطلب وقتا طويلا للقيام بتلك المهمة.

يتم دمج البرنامج في قائمة الزر الأيمن للماوس، لذا سوف تكون قادرا على إنجاز ملفات RAR و ZIP بدون أي مشاكل أو تعقيد ، فقط بالنقر على الزر الأيمن للماوس فوق الملف -أو مجموعة من الملفات- والضغط على زر أو خيار 'إضافة للأرشيف'.

مهما كان نوع الملف المضغوط، سوف تكون قادرا على فك ضغط أكثر من 40 نوع بما في ذلك:
( CAB، LZH، TAR، GZ، ACE، UUE، BZ2، JAR، ISO، RAR  ZIP) ،
سوف تحتاج فقط للضغط مرتين على الأيقونة وسوف يضهر محتوى الملف على الشاشة، ثم تختار ما إذا كنت ستقوم بفك الضغط أو تشغل الملفات بدون الحاجة إلى فك ضغطها مسبقا.

إضافة إلى ذلك، يوفر وينرار (Winrar) نسبة ضغط جيدة جدا فوق المعدل، وهذا يعني أن الملفات التي ستقوم بضغطها باستخدامه سوف تكون أصغر مما إذا كنت ستقوم بضغطها ببرنامج آخر. ، ويمكنك أيضا حماية الملفات باستخدام نظام التشفير الخاص بالبرنامج (Rinjdael (AES-128، التوقيع الرقمي أو حمايتها ضد أي تعديلات.

وينرار (Winrar) هو على الأغلب أفضل أداة موجودة لضغط الملفات أو فك الضغط عن الملفات، إضافة إلى فاعليته وسهولة استخدامه يجعل منه برنامحا ضروريا لأي مستخدم وأيضا لا غني عنه في أي جهاز كمبيوتر .
البرنامج يمكنك بكل سهولة من ضغط العديد من الملفات فى مكان واحد وإمكانية وضع رقم سرى على الملفات و منع اى مستخدم من الحصول او الدخول على محتويات المجلد بعد ادخال الرقم السرى الصحيح. 
بالإضافة إلى ذلك تم تحسين واجهه البرنامج لسهولة فك الملفات المضغوطة وتأكيد حذف الملفات المحفوظة أو مسح ملفات السجل بدون تعقيد وإمكانية عرض الاعمدة الافتراضية فى قائمة ملف برنامج وينرار وترميز أسماء الملفات وسهولة البحث فى ارشيف البرنامج، ويمكنك بكل سهولة من فتح الملفات التى تم استرجاعها بصيغة .rev عن طريق البرنامج ومتاح باللغات العربية والانجليزية وغيرها من اللغات حول العالم.

مميزات وخصائص برنامج وينرار


_من اهم مميزات برنامج winrar 2021‪ بأنه صغير الحجم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يأخذ اي مساحة من القرص الصلب وايضا يعمل بسرعة عالية لصغر حجمه على مساحة الرامات الموجودة بالجهاز. 

_برنامج وينرار متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ل Windows بنظاميه 32 بت و64 بت فهو برنامج ضروري يحتاجه جميع المستخدمين لكل اجهزة الكمبيوتر .

_يمتاز البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة تجعل الفرد يعمل عليه بدون اي خيرة مسبقة وبدون أي مشاكل أو تعقيد. 

_ يدعم برنامج وينرار الكثير من امتدادات الملفات المضغوطة مثل (RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z and 7-Zip).

_يقوم برنامج WinRAR بضغط الملفات وأرشفتها باستخدام خوارزميات تجعل ضغط الملفات من 8% إلى 15% مما يقلص المساحة لأقصى درجة كما يدعم الضغط وفك الضغط للملفات من خلال خاصية السحب والإفلات.

_يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع من إضافة كلمة سر للملف المضغوط بالبرنامج بتشفير عالي 256 بت مما يجعل ملفاتك في أمان .

_كما يدعم برنامج Winrar 2021‪ التشفير القوي AES كما يوجد به الاستخراج الذاتي للملفات SFX الذي يستخدمه أغلب المبرمجين بكثرة في العديد من البرامج مثل صنع برامج التنصيب الصامت وغيرها.

_ومن اهم مميزات برنامج وينرار قادر علي حماية ملفاتك من الفيروسات وفيروسات الفدية بحيث لا يمكن أن تصيب الفيروسات الملفات المضغوطة داخل أرشيف الوينرار.

_من مميزات الوينرار Archive manager الرائعة أنه متاح ب 50 لغة بما فيها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات العالمية.


لتحميل البرنامج برابط مباشر










لتحميل ملف فك باسورد الملفات المضغوط بدون برامج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع