القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسومات وكرتون FotoSketcher 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسومات وكرتون FotoSketcher 2021 للكمبيوتر مجانا

برنامج تحويل الصور الى رسومات بالقلم الرصاص وكرتون
برنامج FotoSketcher لتحويل الصور الي رسومات بالقلم الرصاص 



شرح برنامج FotoSketcher 2021 :



يمكننا القول ان برنامج FotoSketcher لتحويل الصور الي رسومات ولوحات فنية وروسومات بالقلم الرصاص وايضا تحويل صورك الي صور كرتونية من أفضل البرامج وذلك لانه يعتبر برنامج قوي يساعدك في تحويل الصور العادية الى صور مرسومة مثل لوحات الفنانين التشكيلين حيث تستطيع عمل ذلك في عدة خطوات قليلة ويوفر خصائص وإمكانيات التحكم في الصورة مع توافر خاصية المعاينة الفورية لها قبل وبعد العملية. ويمكننا القول أنه باستطاعتك تلوين اجزاء محدودة من الرسم باستخدام الفرشات المتوفرة في هذا البرنامج الرائع أو استخدام ميزة القلم الرصاص ويوفر اكثر من 20 نوع من الأنماط والأشكال المختلفة التي يمكن استخدامها في التعديل على الرسومات. 
حيث يتوافر هذا البرنامج علي المواقع المختلفة بالنسخة المجانية التي يستطيع جميع الأشخاص من 
تحميل برنامج تحويل الصور الى رسومات ولوحات فنية بالقلم الرصاص fotosketcher 202‪1 النسخة المجانية حيث يتيح لك التطبيق النسخة مجانا للكمبيوتر ويعتبر من البرامج المفتوحة المصدر. 

إذا كنت تبحث عزيزى القارئ عن برنامج لتحويل الصور  الخاصة بك والتي قمت بالتقاطها من خلال كاميرا خاصة او من خلال الهاتف الجوال الى لوحة فنية بشكل احترافي وبأقل جهد يذكر فأنت على الطريق الصحيح فالبرنامج الذي نعمل على تقديمه يوفر لكم كافة المميزات والأمكانيات التي يحتاجها أي مستخدم ويمكن استعماله ايضا بواسطة المبتدئين لكونه لا يحتاج الى اي خبرة كبيرة في مجال التصميم كل ما عليك فعله عزيزى القارئ هو اضافة الصورة التي تريد تحويلها ثم تقوم بتحويلها بضغطة زر واحدة بدون جهد او صعوبة وبكل سهولة .

يحتوي برنامج FotoSketcher على خيارات وخصائص مميزة من بينها التحكم في الالوان وضبط السطوع والتباين وايضا إضافة الظلال وتشبع اللون وزيادة لمعان الصورة لتبدو اكثر جاذبية وأكثر جمال من السابق ، ومن اهم مميزات برنامج Fotosketcher لتحويل الصور الي رسومات انه يمكن للمستخدمين اجراء عمليات التحويل بمختلف الأنماط مثلا الرسومات بقلم الرصاص او الالوان المائية او اللوحات الزيتية ، 
ويمكن إستخدام هذه الأنماط في تصميم دعوات اعياد الميلاد جذابة ولمختلف المناسبات الاخرى مثل دعوات حفلات الزفاف وغيرها ويمكن طباعة الصورة على الورق وتعليقها على الحائط وانماط وأشكال أخرى مختلفة يمكنك الإستفادة بها. 

ويمكننا القول إنك تستطيع أيضا الكتابة على الصور بمختلف الخطوط والأشكال مع التحكم الكامل بحجم ولون النص على الصورة وهذا مناسب جدا لإضافة العبارات الرائعة على الصور الخاصة بك لتذكيرك بأوقات جميلة مررت بها او بمناسبات خاصة لذكرياتك كما يمكنك ايضا إضافة التاريخ والمكان التي تم فيه التقاط الصورة من خلال اضافتهما في الجانب الأسفل للصورة ، ببضعة نقرات من زر الماوس سوف تستطيع تحقيق افضل النتائج لتصميم صور فنية رائعة من صورك الشخصية والعائلية مع هذا البرنامج الرائع.


أهم مميزات برنامج تحويل الصور الى رسم Features FotoSketcher :


1. سهولة الاستخدام حيث يستطيع اي مستخدم من العمل على البرنامج وتصميم الصور عليه حتى لو كان مبتدئ وبدون خبرة سابقة.

2. تحويل الصور الخاصة بك الى لوحة فنية رائعة مع العديد من الأشكال والخلفيات الرائعة التي توجد بهذا البرنامج الأكثر من رائع. 

3. كما يحتوي البرنامج علي ميزة إضافة بعض التأثيرات الرائعة والجذابة على الرسومات. 

4. يمكنك ضبط مظهر الصورة من خلال ضبط السطوع والتباين وغيرها. كما يمكنك ضبط الصورة من خلال ضبط الألوان الخاصة بالصورة بأكثر من لون. 

5. إمكانية اضافة النصوص الي الصور الخاصة بك مثل الكلمات التذكارية وغيرها. مع ضبط حجم ولون النص المراد كتابته على الصور. 

6. من اهم مميزات البرنامج انه يدعم كل امتدادات الصور المختلفة مثل امتداد. ( PNG , JPG , BMP.) 
حيث يمكنك انشاء وحفظ الصور بكل الامتدادات المذكورة أعلاه 

ويمكنك تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاصFotoSketcher 2021‪  اخر اصدار مديا فاير مباشر فائق السرعة من الرابط بالأسفل
 

لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع