القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج 4k video downloader 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر.

تحميل برنامج 4k video downloader 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر. 


تحميل برنامج 4k video downloader لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك واليوتيوب وكل المواقع المختلفة
تحميل برنامج 4k video downloader 2021 لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك واليوتيوب. 




تعريف وشرح برنامج 4K Video Downloader:



برنامج 4K Video Downloader هو مدير تحميل مفتوح المصدر متخصص في أشرطة الفيديو التي تسمح لك بتحميل الفيديوهات أو الصوت وحتى الترجمة المختلفة، وذلك من موقع اليوتيوب بجودة واحترافية عالية جدا .

4K Video Downloader هي أداة تحميل كاملة تماما وسهلة للإستخدام، تتيح لك تحميل العشرات من أشرطة الفيديو العالية الوضوح من يوتيوب إلى القرص الصلب الخاص بك في غضون دقائق.
يوفر لك برنامج 4k video downloader Full الكامل العديد من الخصائص ويتيح لك تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بكل الفيديوهات وباقى المواقع بكل سهولة وبضغطة زر واحدة ، ومن خلال هذه الميزة الأكثر من رائعة فلا تحتاج إلى تصفح كل فيديو بشكل مستقل ونسخ رابطه وتحميله بشكل منفصل
البرنامج يدعم تحميل الفيديوهات والصوتيات من اشهر مواقع السوشيال ميديا YouTube, Facebook) , Instagram, Twitter, Break)  وغيرهم من المواقع المختلفة 
كما يدعم برنامج 4K Video Downloader 202‪1 تحويل الفيديوهات التي سبق تحميلها من جهازك إلى جميع الصيغ الممكنة للفيديو أو الصوت، كما يمكنك أيضا من تحديد المكان الذي تود حفظ الملفات على القرص الصلب الخاص بجهازك بمعنى تحديد مجلد حفظ الملفات بجانب التحكم فى سرعة التنزيلات بكل سهولة ومن اهم الصيغ والتنسيقات التي يدعمها هذا البرنامج العملاق  للفيديو والملفات الصوتية: MP3, MP4, AVI, FLV, WMV, 3GP, WEBM, MKV, WAV, AAC , M4A

كيفية استخدام برنامج 4k video downloader اخر اصدار :


استخدام تطبيق 4k video downloader بسيط وسهل جدا كل ما عليك فعله  هو  نسخ عنوان الفيديو الذي تريده ولصقه في واجهة البرنامج في المكان المخصص له. ويمكنك أيضا تحميل لائحة قراءة كاملة من اليوتيوب أو حتى قناة كاملة بجميع الفيديوهات الخاصة بها بنقرة زر واحدة فقط.
عندما يتعلق الأمر بحفظ أشرطة الفيديو، فلديك خيارات مختلفة. يمكنك حفظ الفيديو بصيغة MP4، MKV، أو ملفات 3GP، والصوت MP3، وملفات M4A، أو Gogo. كل ما عليك فعله هو تحديد المكان الذي تود حفظ الملفات فيه. 

يتميز برنامج 4K Downloader بمحرك تسريع تحميل متقدم يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو أسرع بخمس مرات من السرعة العادية ويسمح لك بتنزيل الفيديوهات ومقاطع الصوت وحفظها بالعديد من الصيغ والتنسيقات المعروفة

مميزات برنامج فور كي فيديو داونلودر الكامل للكمبيوتر 



_يتميز برنامج 4k video downloader الكامل للكمبيوتر بواجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة يستطيع اي مستخدم من التعامل معها بدون اي خبره مسبقة. فيمكنك من تحميل وتنزيل الفيديوهات بكل سهولة. 

_يمكنك باستخدام هذا البرنامج في  تحميل قوائم التشغيل الموجودة في قنوات اليوتيوب بالكامل. وليس فقط فيديو واحد 

_كما يدعم البرنامج تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ  ومنها MP4 و MKV و FLV.
ويمكنك تحميل الفيديو كصوت بسهولة، وبعدة صيغ منها MP3.

_يمتلك برنامج فري كي فيديو داونلودر العديد من المميزات ومن أهمها ، وهي أنه يستطيع استخراج ملفات الترجمة والتعليقات المصاحبة للفيديوهات على اليوتيوب وحفظها بصيغة SRT، سواء في فيديو واحد أو حتى في قائمة تشغيل أو قناة.

_تستطيع مع برنامج 4k video downloader من  تنزيل الفيديو بدقات عالية ومنخفضة كما تريد. فهو يدعم التنزيل بدقة 4k وحتى 8k.
هناك ميزة لا توجد في الكثير من البرامج الأخرى ، وهي إمكانية تنزيل ملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد 3D، حيث سيظهر زر صغير يمكنك من فعل ذلك بعد أن يقوم البرنامج بتحليل الفيديو.

_تستطيع عزيزى القارئ من تحميل وتنزيل جميع الفيديوهات من كل المواقع المعروفة والمشهورة مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى. 
ومن الميزات الاخري التي يقدمها لك برنامج فور كي فيديو داونلودر هي إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المحظورة في منطقتك.

_يتوفر البرنامج لأجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام التشغيل Windows  & mac  10.10 أو أحدث ولغيرها من الأجهزة المختلفة للكمبيوتر . ومن الجدير بالذكر أنه يتوفر بنسخة محمولة ونسخة غير محمولة.

لتحميل برنامج 4k video downloader 2021 النسخة الكاملة مجانا للكمبيوتر. 


لتحميل البرنامج برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع