القائمة الرئيسية

الصفحات

أهمية الكلمات المفتاحية keywords. وعلاقتها بالسيو لتحسين موقعك في محركات البحث .

أهمية الكلمات المفتاحية keywords. وعلاقتها بالسيو لتحسين موقعك في محركات البحث. 





تعريف الكلمات المفتاحية وعلاقتها بالسيو لتحسين موقعك في محركات البحث
أهمية الكلمات المفتاحية في تحسين موقعك في محركات البحث 


اولا تعريف الكلمات المفتاحية والرئيسية.   


الكلمات المفتاحية هي الكلمات التي يستخدمها الأكاديميون للكشف عن البنية الداخلية للورقة البحثية. سواء في الأبحاث العلمية أو في مواقع الإنترنت او في كتابة المقالات عبر المدونات. 
الكلمات المفتاحية يجب ان تعبر بأفضل شكل عن المقال، ان تختصره، بالإضافة إلى ما هو موجود في العنوان. 
أو بمعنى أدق هي الكلمات التي تدل على المقالة او البحث الذي تريد كتابته والكلمة المفتاحية لها أهمية كبيرة عند كتابة مقال أو بحث علمي حتى تتعرف عليك محركات البحث المختلفة عبر الإنترنت وتستطيع إضافة بحثك او موضوعك او مقالاتك على محركات البحث
وبالتالي ظهورها للمستخدمين او الأشخاص الذين يبحثون عن هدف ما عبر الإنترنت. 

ثانيا الكلمات المفتاحية وعلاقتها بالسيو ومحركات البحث.    

هناكل علاقة كبيرة بين الكلمات المفتاحية والسيو لأن اهم عامل من عوامل السيو لتحسين موقعك في محركات البحث هي الكلمات المفتاحية التي تعمل على ظهور مقالاتك ومواضيعك في نتائج البحث الأولى في محركات البحث لجوجل واليوتيوب. وبالتالي تصدر موقعك نتائج البحث الأولى لجوجل وزيادة حركة المرور للموقع الإلكتروني الخاص بك. 
يمكننا القول أن أهم شرط من شروط السيو لتحسين موقعك في محركات البحث. يجب أن يحتوي الموقع أو المدونة على الكلمات المفتاحية والرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث. وأن الكلمات المفتاحية لابد من وجودها في مدونتك أو موقعك الإلكتروني. وذلك عندما يبحث أي شخص ويكتب مثلا كيفية الربح من الإنترنت فتظهر أمامه الكثير من المواقع التي تتحدث عن الربح من الإنترنت فعليك أن تهتم بالكلمات المفتاحية حتى تظهر وتتصدر نتائج البحث الأولى في الكلمة المفتاحية لكيفية الربح من الإنترنت. وتختلف الكلمات المفتاحية من بلد الي بلد فعليك الأهتمام بما يبحث عنه الأشخاص حتى يجدوا ما يبحثوا عنه بموقعك وتؤدي الي ذيادة عدد الزيارات الي مدونتك وبالتالي تزيد من فرصك في تصدر نتائج البحث في جوجل. وتوجد العديد من الأدوات لإنتقاء وأختيار الكلمات المفتاحية وسنتعرف عليها بالتفصيل في مقالة أخرى. 

وهناك الكثير والكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها إيجاد كلمات مفتاحية keywords مناسبة لمقالاتك او مواضيعك. واختيار الأفضل من الكلمات حتى تتصدر بها نتائج البحث الأولى لجوجل وزيادة حركة المرور للموقع الإلكتروني الخاص بك. 

من أهم المواقع لاختيار الكلمات المفتاحية لمقالاتك وموقعك الإلكتروني.   


أولا. الموقع الخاص بجوجل. 

  او ما تسمى أداة تخطيط الكلمات المفتاحية لجوجل. 

حيث يعتبر من أفضل المواقع على الإطلاق في إختيار وانتقاء افضل الكلمات المفتاحية والرئيسية التي تساعدك على تصدر نتائج البحث في جوجل وأيضا تستطيع استخدام تلك الكلمات المفتاحية في تصدر نتائج البحث في اليوتيوب وإمكانية تصدر جميع الفيديوهات الخاصة بك على اليوتيوب في محركات البحث وبالتالي ظهور قناتك وفيديوهاتك في النتائج الأولى وتعمل علي تحسين السيو الخاص بقناتك وأيضا مدونتك أو موقعك الإلكتروني الخاص بك. 
ويمكنك عزيزى القارئ من خلال هذه الأداة الرائعة من معرفة حجم المنافسة على كل كلمة مفتاحية وأيضاً سعر النقرة لكل كلمة مفتاحية. حتى تصبح قادر على معرفة الكلمة المفتاحية والرئيسية التي تود إختيارها وأيضاً معرفة حجم المنافسة بين الأفراد على هذه الكلمة حتى تتمكن من معرفة هل تستطيع أن تتصدر البحث عن هذه الكلمة المفتاحية التي سبق إختيارها من عدمه. 

ثانيا. موقع . أو أداة keywords tool 


حيث تعتبر من أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها الحصول على الكلمات المفتاحية والرئيسية التي تساعدك على تصدر نتائج البحث في محركات البحث المختلفة وبالتالي ظهور مدونتك أو موقعك الإلكتروني في نتائج البحث الأولى لجوجل أو اليوتيوب لزيادة عدد المشتركين في القناة أو الموقع الخاص بك. 
ومن أهم ما يميز تلك الأداة. هي إنك قادر على إختيار عناوين مميزة وفعالة لمقالاتك أو مواضيعك على الموقع الخاص بك. أو عناوين جذابة تلائم محركات البحث لجوجل واليوتيوب وتستطيع من خلال تلك الكلمات المفتاحية والرئيسية من تصدر النتائج الأولى في محركات البحث لجوجل واليوتيوب. 

ثالثا. الأداة الرائعة لاختيار افضل الكلمات المفتاحية والرئيسية لليوتيوب وغيره.



يمكنك عزيزى القارئ بأستخدام تلك الأداة الأكثر من رائعة من تصدر فيديوهاتك وقناتك عبر اليوتيوب النتائج الأولى في محركات البحث لليوتيوب وأيضا تستطيع تحسين محركات البحث بالنسبة لقناتك وفيديوهاتك السيو. وذلك لما تمتلكه تلك الأداة من إمكانيات وخواريزمات عالية جدا في إختيار أفضل الكلمات المفتاحية والرئيسية التي تستطيع من خلالها تصدر نتائج البحث في اليوتيوب وترفع من السيو الخاص بفيديوهاتك لأنها تستطيع إختيار الكلمات المفتاحية والرئيسية التي دائما ما يبحث عنها الأشخاص والزوار والتي تكون محبذة لمحركات البحث المختلفة. سواء كانت لليوتيوب أو من خلال المدونات لبلوجر مثل كتابة المقالات والمواضيع والبحث العلمي وغيرها من خلال بلوجر أو مواقع الويب.

خلاصة المقالة عزيزى القارئ.    


من أهم عوامل وشروط السيو لتحسين موقعك في محركات البحث. هي الكلمات المفتاحية والرئيسية.
حيث أن أهم شرط للسيو لتصدر نتائج البحث الأولى في جوجل واليوتيوب. هو إختيار كلمات مفتاحية جديرة بالثقة لمحركات البحث المختلفة وتكون محبذة وملائمة لجميع محركات البحث حتى تستطيع تصدر النتائج الأولى في محركات البحث وبالتالي ظهور موقعك أو مدونتك في نتائج البحث الأولى لجوجل وزيادة حركة المرور للموقع الإلكتروني الخاص بك. وأيضا تساعدك علي تصدر قناتك باليوتيوب وجميع فيديوهاتك للنتائج الأولى باليوتيوب وجذب مشاهدات كثيرة ومشتركين لقناتك لزيادة الربح وكسب مزيد من المال.


مع تحيات :
إدارة تكنولوجك 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع