القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Clip Grab 2021 لتحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة

تحميل برنامج Clip Grab 2021 لتحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة







افضل برنامج لتحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب





نبذة مختصرة عن برنامج Clip Grab 2021 آخر إصدار :         


يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة مثل مواقع (youtube_ facebook) وغيرها من مقاطع الفيديو علي المواقع المختلفة  بجودة ودقة عالية جدا ويتيح لك هذا البرنامج العملاق من تحميل الفيديوهات علي جهازك بالصيغ التي تريدها . حيث يتيح لك برنامج clipgrab 2021 آخر إصدار من تحميل مقاطع الفيديو بأي صيغة محتاجها لتتناسب مع أحتياجاتك المناسبة لذلك يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بأي صيغة تريدها وأيضا بأي جودة ودقة تتناسب مع إمكانياتك . ويمتلك هذا البرنامج العملاق من الإمكانيات والخصائص التي تجعله الأول في فئته في مجال تحميل مقاطع الفيديو المختلفة من اي موقع او متصفح تريد تحميل اي فيديو من عليه بكل سهولة.


أهم مميزات برنامج clip grab:            


1. يعتبر هذا البرنامج العملاق من أفضل برامج تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة بسرعة عالية في التحميل وأيضا يضمن لك تحميل الفيديوهات المختلفة بكل دقة وجودة عالية يمكنك من مشاهدة الفيديوهات المحملة بكل دقة وكفاءة عالية جدا .

2. يتميز هذا البرنامج بأنه خفيف جدا علي النظام الخاص بك وذلك لأن مساحة هذا البرنامج صغيرة جدا علي القرص الصلب الخاص بك وخفيف جدا بحيث لا يأخذ او يستهلك اي مساحة من الرامات ليحافظ علي سرعة جهازك ونظام التشغيل الخاص بك .

3. يتميز برنامج clipgrab 2021 آخر إصدار الكامل للكمبيوتر بأنه يمتلك واجهة سهلة وجذابة تمكن اي شخص من الأستخدام والعمل علي البرنامج بدون اي مشاكل او تعقيد ويمكن إستخدام البرنامج بدون خبرة كافية للتعامل مع البرنامج وكل أدوات البرنامج متاحة للأستخدام بكل جودة ودقة كافية لإخراج الفيديو علي أكمل وجه.

4. تستطيع من خلال برنامج clipgrab 2021 الكامل للكمبيوتر من تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بأي جودة ودقة تحتاجها ويمكنك من تحميل الفيديوهات المختلفة بأي صيغة تريدها لأن هذا البرنامج ملئ بالأمكانيات التي تؤهله ليكون أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة واليوتيوب.

5. من مميزات البرنامج العملاق في تحميل الفيديوها من اليوتيوب أيضا أنك قادر علي التحكم بأعدادات البرنامج حيث يمكنك من التحكم بمجلد الأخراج والذي تسطيع من خلاله إخراج الفيديوهات المحملة عليه ويمكنك من تحديد القرص الذي تريد الأحتفاظ بالفيديوهات المحملة عليه بكل سهولة. وأيضا يمكنك من تحديد اللغة التي تريدها حيث أن البرنامج يحتوى علي الكثير من اللغات التي تناسب كل أنحاء العالم .

طريقة إستخدام برنامج clipgrab 2021 لتحميل مقاطع الفيديو:         


كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط أسفل المقال وهو رابط مباشر من مديا فاير فائق السرعة. ثم تقوم بتثبيت البرنامج العملاق في الإمكانيات كأي برنامج أخر بسهولة . كل ماعليك فعله مثلا وأنت بداخل موقع اليوتيوب ان تقوم بنسخ رابط الفيديو من علي خانة كتابة الموقع ثم تقوم بلصقه في الخانة الخاصة به علي برنامج clipgrab 2021 .ثم تختار الصيغة التي تريد تنزيل الفيديو عليها . ثم تحديد الجودة التي تريد تنزيل الفيديو عليها أيضا ثم تنتظر ثواني معدودة وسيتم تحميل الفيديو المختار بنفس الجودة والصيغة التي سبق وحددتها من البرنامج .
اتمني ان هذا البرنامج العملاق ان ينال الي اعجابكم وهوافضل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب clipgrab 2021 اخر اصدار الكامل للكمبيوتر.


لتحميل البرنامج برابط مباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع