القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل أفضل برنامج لأستعادة المحذوفات disk drill pro 2020

تحميل وتفعيل أفضل برنامج لأستعادة المحذوفات 




disk drill pro 2020 










نبذة تعريفية عن البرنامج disk drill pro:              

يعتبر برنامج disk drill pro من أفضل وأقوى البرامج في إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر سواء كانت ملفات \ صور\ فيديوهات \موسيقي وغيرها من المحذوفات . سواء كانت هذه المحذوفات تم حذفها بطريق الخطأ أم تم حذفها عن طريق الفورمات من الشخص المسؤول . ويمكنه أيضا من إرجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك الداخلي للجهاز أو الوسائط الخارجية مثل الفلاشة\ الكارت الميمورى \ الأقراص سواء كانت DVD \ CD  لما يمتلكه هذا البرنامج من أدوات وإمكانيات وخصائص قوية جدا تجعله يعمل بكل كفاءة في إسترجاع الملفات المحذوفة وبدون أخطاء .
وهو برنامج سهل لتحميل سواء من الموقع الرسمي أو من المواقع الخاصة بتحميل البرامج ويمكن تحميله بكل سهولة وبساطة لصغر حجمه فيمكنك تحميلهمن خلال الإنترنت من أي رابط مباشر وتثبيته علي الجهاز الخاص بك . لإستخدامه في إسترجاع الملفات والوسائط المحذوفة كما ذكرنا بالسابق بكل سهولة وبساطة .


مميزات البرنامج disk drill pro:                 

1. يتميز هذا البرنامج بأنه فعال وعلي كفاءة عالية بشكل لا يصدق في إسترجاع المحذوفات من علي الجهاز الخاص بك لما يمتلكه من إمكانيات وخصائص كبيرة جدا تجعله يعمل بأعلي كفاءة ممكنة في إسترجاع الملفات.حيث يقوم البرنامج بعمل بحث شامل لجميع أنواع الملفات من صور\ فيديوهات\ برامج\ ألعاب تم حذفها مسبقا منذ فترة او تم حذفها عن طريق الخطأ.
2. كما يقوم البرنامج DISK DRILL PRO بفحص الملفات التي سبق حذفها من وسائط التخزين المتنوعة مثل الفلاشات\ USB\ CD\ DVD\  والكارت الميمورى وغيرها من الوسائط المختلفة . ويمكن إسترجاع الملفات المحذوفة منهم بكل سهولة.
3. يمكنك من خلال البرنامج من تحديد نوع الملفات المحذوفة المراد إسترجاعها وأيضا يمكنك من تحديد القرص الذي تود إسترجاع الملفات المحذوفة منه وأيضا يمكنك من تحديد نطاق البحث داخل البرنامج عن طريق فحص جميع الملفات التي حذفت قريبا.
4. يمكنك من إستعادة المحذوفات من أجهزة الأندرويد بأستخدام برنامج  DISK DRILL  حيث يمكنك من الوصول الي أماكن التخزين علي الأندرويد الخاص بك وإسترجاع جميع الملفات المحذوفة عليه مباشرةا من ذاكرة الهاتف الأساسية او من كارت الميمورى المتصل بالهاتف الأندرويد الخاص بك بكل سهولة وكفاءة عالية .
5. يتميز البرنامج أيضا بأنه متعدد المنصات لأنه يستطيع العمل علي أجهزة ونظام التشغيل الويندوز لأجهزة الحاسب الآلى والكمبيوتر وايضا يمكنه العمل علي أجهزة الماك الخاصة بالهواتف المحمولة المختلفة بكفاءة وأفضل أداء ممكن ويمكنه ايضا العمل علي أنظمة التشغيل  IOS الخاصة بأجهزة   IPHONE \ I PAD . المتنوعة.
6. يتميز البرنامج بواجهة سهلة التعامل معها ويمكن لأي شخص سواء أكان مبتدأ او محترف من التعامل معها وذلك لواجهة البرنامج السهلة والانسيابية في التعامل معها ويمكنك من فعل كل شئ بنقرة زر واحدة .


لذلك يعتبر برنامج disk drill pro  من أهم البرامج وأشهرها والتي يجب علي كل مستخدم ان يحملها علي جهازه لأنها لا غني عنها وذلك لأهميتها الكبيرة في إسترجاع جميع الملفات المحذوفة بكل الصيغ لما يتميز به البرنامج من كفاءة وأداء يجعله الأول في فئته في إستعادة الملفات المحذوفة . وأيضا لأنه يتميز بواجهة سهلة وبسيطة تمكن اي شخص من إستخدامه والأستفادة به في إستعادة المحذوفات . ويعتبر هذا البرنامج لا يأخذ حيزا في مساحة التخزين لأن مساحته صفيرة جدا مقارنة بالبرامج الأخرى. 


لمشاهدة شرح البرنامج بالكامل وطريقة تفعيله 

اضغط هنا



لتحميل البرنامج + ملف التفعيل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع