القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من المدونات: افضل طريقة للربح من مدونة بلوجر

الربح من المدونات: افضل طريقة للربح من مدونة بلوجر

اهم طرق الربح من المدونات




نبذة مختصرة عن المدونات:                 


إن المدونات تعتبر هي وسيلة جيدة لربح المال من خلال الإنترنت . وهي وسيلة ممتازة لخلق مزيد من العلاقات عبر الإنترنت مع كافة الأشخاص من شتى أنحاء العالم . وهي وسيلة جيدة أيضا لعمل علامة تجارية لنفسك عن طريق التدوين لربح وجني المزيد من الأرباح عبر الإنترنت. وكل ما عليك تعلمه هو كيفية انشاء مدونة والربح منها. وإن الكثير من المدونيين يبذلون الكثير من الجهد للربح من المدونات: وسنتعلم افضل طريقة للربح من مدونة بلوجر . 
وذلك من خلال المدونات  مثل مدونات بلوجر المجانية التابعة لشركة  GOOGLE والتي تعطي لك إستضافة مجانية علي موقعها لتقوم بعمل تدوينات والتي تساهم في المزيد من جني الأرباح .
وأن كل ما عليك القيام به هو تعلم وفهم الطرق المختلفة التي يمكنك من كسب المزيد من المال وتحقيق الربح من خلال التدوينات عبر بلوجر.
وبذلك يمكنك الإنضمام الي إتحاد المدونيين الذين يربحون الكثير من الأموال من خلال مدوناتهم علي المواقع المختلفة.
وإن ذلك لا يأتي بسهولة . يجب أن تكون علي إستعداد لتقديم المزيد من الجهد والصبر والتصميمم علي تحقيق هدفك.

الربح من المدونات: افضل طريقة للربح من مدونة بلوجر      

الطريقة الأولى من خلال  google adsense:                          


google adsense  هي وسيلة جيدة ومن أشهر الوسائل اتحقيق المزيد من الربح من خلال الإنترنت عن طريق نشر التدوينات في مدونتك . فيجب أولا أن يكون لديك حساب في جوجل . حتي تتمكن من الإشتراك في خدمات جوجل أدسنس وتستطيع من تحقيق الربح . فعندما تكون مدونتك جاهزة لعرض الإعلانات . تقوم جوجل أدسنس بعرض الإعلانات علي مدونك وأي نقر علي هذه المدونات . يتم علي الفور بحساب هذه النقرات وتحويلها الي أرباح الي محفظتك. وتستطيع صرف وإستلام أرباحك من وسائل دفع مختلفة متعاقدة مع شركة جوجل.
وإن هذه الطريقة بها الكثير والكثير ولكن لطول ذلك ستم كتابة مقال عنها في مقالة خاصة بها .

الطريقة الثانية. الكسب من خلال التسويق:                                   


وهناك الكثير من الطرق لربح المال من المدونات وفي هذه الطريقة يمكن كسب المزيد من المال وتحقيق الربح المستهدف.  وذلك من خلال تسويق المننتجات والخدمات المختلفة التابعة للشركات. وذلك من خلال وضع إعلانات هذه الشركات علي مدونتك وإن أي عملية شراء تتم من هذه المنتجات والخدمات تكسب تلقائيا عمولة من بيع هذه المنتجات وأنه كلما زادت مبيعات الشركات التي تعرض منتجاتها علي مدونتك ذادت أرباحك المحققة بصورة كبيرة. وأيضا توجد هناك الكثير من المكافاءات التي يمكنك تحقيقها من خلال مدونتك وهي تتمثل في ما يسمى بالعمولة . حيث أن كلما زادت مبيعات الشركة من خلال مدونتك كلما زادت عمولتك وأرباحك المحققة من خلال عرض المنتجات علي مدونتك.

الطريقة الثالثة. الكسب من خلال الدفع لكل نقرة (PPC)                     

  
PPC هو وسيلة فعالة وجيدة جدا في تحقيق الربح وتوليد الدخل من خلال المدونات ويمكنك من تحقيق الربح  وجني المزيد من الأموال . وهناك علاقة طردية بين عدد النقرات وكسب المزيد من المال وتحقيق أقصى ربح ممكن.
حيث أن كلما زادت عدد النقرات علي إعلانات الشركات المتعاقد معها لعرض إعلاناتها علي مدونتك . كلما ذاد الربح وتحقيق أقصى ربح من مدونتك وجني المزيذ من الأموال . 
وكل ما عليك لتفعيل هذا الربح هو التسجيل في الشركات التابعة التي تقدم هذه الخدمات علي PPC . وبعد التسجيل ستعطيك الشركة شفرة جافا أو  HTML  والتي يجب عليك وضعها في صفحاتك  ليتم عرض الإعلانات علي مدونتك.
وتقوم الشركة بعد ذلك بحساب عدد مرات مشاهدة والضغط علي الإعلانات . ويتم تحويل ذلك الي أرباح محولة الي مدونتك . والتي يمكن إستلامها عن طريق وسائل الدفع المختلفة

الطريقة الرابعة. الكسب من خلال التكلفة لكل ألف مشاهدة (CPM)         


CPM هو أداة إعلانية . وهو مشابه الي حد كبير من ال PPC فيمكنك أيضا من وضع الإعلانات علي مدونتك من خلال الشركات التابعة لمجال التسويق وكل ألف مشاهدة للإعلان الموضوع يتم حساب ذلك الي ربح محقق لمدونتك. 
وكلما ذادت عدد مشاهدة الإعلان علي مدونتك كلما ذادت أرباحك المحققة من خلال مشاهدة الإعلانات .
ويتم تحويل أرباحك الي مدفوعات يتم إستلامها كما زكرنا بالسابق عن طريق وسائل دفع مختلفة من بنوك أو وسائل دفع الكتروتية متعاقدة عليها الشركات الخاصة بالإعلانات .

وبذلك يمكنك تحقيق الربح من مدونتك ويمكنك من جني المذيد من الأرباح وعمل دخل ثابت لك من خلال الإنترنت بدون مجهود ويمكنك أيضا من أستثمار أوقات فراغك بعمل دخل آخر لك يساعدك في تحقيق أهدافك المختلفة . وأيضا  يمكنك تعلم الكثير والكثير عن تحقيق الربح من الإنترنت . فأنتظرونا في مقالات اخري .

مع تحيات :


ادارة تكنو لوجك



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع