القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل وقوي برنامج لعمل الرووت للأندرويد king root 2020

افضل وقوي برنامج لعمل الرووت للأندرويد



king root 2020






Kingo ROOT

 هو التطبيق الذي يتيح لك فتح Root الاندرويد الخاص بك بنقرة واحدة فقط في بضع ثوان، ودون الحاجة إلى القيام بأي إجراءات خاصة معقدة أو خطيرة.

يعمل Kingo ROOT على العشرات من طرازات الأجهزة المختلفة التي تستخدم أي إصدار بين أندرويد 1.5 و 5.0. وجميعها تستخدم نفس العملية لفتح Root الجهاز: اضغط على زر ROOT. بطبيعة الحال، إذا كان جهازك يعمل مسبقا بتقنية Root، فإن التطبيق سوف يخبرك بذلك. يمكنك أيضا إزالة تقنية Root من الجهاز بنفس الطريقة التي قمت فيها بإضافتها، وكلها في بضع ثوان.

أثناء تثبيت التطبيق، قد تظهر نافذة منبثقة تخبرك بأن تثبيت Kingo ROOT أمر خطير. هذا بسبب أن جعل اي جهاز يعمل بالروت دائما ينطوي على مخاطر معينة. في كل الحالات، عليك فقط النقر على 'تثبيت على أي حال (غير آمن)" للمضي قدما.

Kingo ROOT

 هو تطبيق جيد لجعل الأندرويد الخاص بك يعمل بتقنية الروت من شأنها أن تسمح لك بروت الجهاز في ثوان. أفضل جزء: واجهة بسيطة وعملية تستغرق أقل من 20 ثانية.

ماهو Root؟ وماهي فائدته للموبايل؟


روت او Root هي عملية برمجية تتم على نظام تشغيل الاندرويد لفتح منفذ للوصول العميق للإعدادات الذاخلية وتجاوز الحماية التى توفرها شركة للأعدادات الإفتراضية للموبايل.

عند عمل روت للهاتف يتم إضافة مسؤول Super User الذي يسمح له تحكم في جميع إمكانيات الهاتف، والتى تشكل 100% بينما قبل روت يمكننا تحكم فقط في 20%.



فائدة عمل روت للأندرويد :


الحصول على صلاحيات المسؤول، وبدورها يمكنك إزالة تطبيقات الإفتراضية المزعجة والغير مفيدة أيضا أخد نسخة إحتياطية كاملة لنظام بالإضافة الى تعديل سرعة الهاتف.

أحد الاسباب التى تشجع المستخدمين على عمل روت هي الحصول على صلاحية تركيب رومات المعدلة المنتشرة في الإنترنت، ايضا يمكنك تعريب ملفات نظام او تحسين موجات الواي فاي والإتصالات والراديو.


ملاحطة : عمل روت للهاتف خلال فترة الضمان تصبح غير صالحة لأن شركة تمنع تعويض الهواتف التى تعمل روت لها.


ماهو برنامج KingRoot وما أهميته ؟:

ملك روت او King Root هو اشهر برنامج عمل روت وفتح حماية نظام تشغيل الاندرويد، وتم إطلاق اول إصدار منها في 2014 ولازال حتى اليوم يعتبر الأقوى بدون منازع في عمل روت للموبايلات من مختلف الشركات خصوصا samsung و Huawei و Xiaomi و Oppo.

البرنامج لازال يعتبر الاقوى والافضل في عمل روت للاندرويد ويقدر عدد المستخدمين بأزيد من 50 مليون، رغم انه قد لا يعمل بشكل جيد مع الأندرويد 10 إلا انه حسب شركة يمكن إستخدام مع إصدارات الاندرويد القديمة.

تكمن أهميته برنامج King Root في عمل روت بدون الحاجة الى خبرة برمجية وبضغطة زر بإستخدام كينج روت للأندرويد او الكمبيوتر وربطه بالكابل USB.

بطاقة تعريفية لبرنامج KingRoot :

اسم البرنامج : King ROOT

المطور : KingRoot Studio

اللغة : الإنجليزية

الحجم : 12.5MB

نظام تشغيل : android /Windows

التصنيف : إذارة النظام

الترخيص : مجاني Free


لتحميل البرنامج برابط مباشر 

اضغط تحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع