القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج لتصوير الشاشة أعلى إمكانيات ومميزات رائعة

تحميل افضل برنامج لتصوير الشاشة أعلى 

إمكانيات ومميزات رائعة





IceCream Screen Recorder :

هي أداة متعددة الإستعمالات، حيث بالإضافة إلى إمكانية إلتقاط صور الشاشة، فإنها تمكنك كذلك من تسجيل فيديوهات لأي شيء يحدث على شاشة حاسوبك. كما أن صور الشاشة التي يتم إلتقاطها قابلة للتخصيص بشكل تام، بما في ذلك إمكانية إلتقاط الشاشة كليا أو جزئيا. حيث يمكنك تحديد الموضع الذي تود إلتقاط صورة له، كما يمكنك أيضا إستعمال أدوات تعديل مختلفة لتسجيل ملاحظات أو التأشير بعلامات في الزمن الحقيقي، مما يجعل منها أداة مثالية للفيديوهات التوضيحية.

فيما يخص تسجيل الفيديوهات:


 فإن IceCream Screen Recorder تتوافق مع كل البرامج والأدوات. هكذا سيكون بإمكانك تسجيل ألعاب الفيديو،أو ندوات الفيديو، وغيرها من التطبيقات والعمليات. كما أن هذه التسجيلات يتم حفظها تلقائيا على الأرشيف. كما يمكنك أيضا إستعمال إختصارات لوحة المفاتيح، لتحكم كلي، بما في ذلك بدء أو توقيف عملية التسجيل.

مميزات البرنامج الرائعة:


ويتميز البرنامج بأمكانيات رائعة جدا جدا تجعلك تستغني عن برامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات لما له من مميزات كبيرة وكثيرة في التصوير حيث تستطيع أن ترمز بأرقام لترقيم اي محتوى او عناصر تريد تقيمها ويمكن ان تعمل زووم على اي شئ تريد تصويره والتركيز عليه كمان تستطيع أن تدرج دائرة او مربع او مستطيل على اي شئ تريد اظهاره والتركيز عليه وايضا تستطيع أن تدرج أسهم لتشير الي اي شئ محتاجه في عملية التصوير ايضا العديد والعديد من مميزاته وامكانياته التي لا تعد ولا تحصى وسوف تكتشف ذلك بنفسك عزيزي المحترم ويجعلك فعلا في غنى عن البرامج الخاصة بالمونتاج وغيرها.


لتحميل البرنامج برابط مباشر


اضغط تحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع