القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة rufus


تحميل برنامج RUFUS لحرق الويندوز علي الفلاشة 



افضل برنامج لحرق النسخة على الفلاشة


تعريف البرنامج :               


 هو برنامج صغير لتحويل محرك أقراص فلاش عاديي إلى USB قابلة للتشغيل بشكل كامل يمكنك منها البدء مباشرة في DOS. 

ضبط البرنامج بسيط مثل إدخال الجهاز الذي تريد تهيئته، وتحديد الخيارات التي تريدها، والنقر على "بدء". في ثوان معدودة USB الجديد القابل للتشغيل لمحرك DOS سوف يكون جاهزا. 

Rufus :             


هي أداة صغيرة جدا، خفيفة، مفيدة، وسهلة الاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى بدء تشغيل الكمبيوتر في DOS لأي سبب من الأسباب، فهذا هو واحد من أفضل الطرق.


مميزات البرنامج:           



ويعتبر برنامج الrufus من اهم واقوي واشهر البرامج عالميا في استخدام حرق النسخة للويندوز ايضا علي فلاشة او cd or dvd لما يمتلكه البرنامج من امكانيات ومميزات رائعة تجعله الاول في فئته في حرق النسخة للويندوز علي الفلاشة او غيرها. 
ايضا يعتبر هذا البرنامج ذو واجهة ونافذة سهلة جدا وايضا انسيابية تجعل من المحترفين والمبتدئين يستخدمونه بكل سهولة وايضا بدون مشاكل تواجههم.
وايضا تستطيع حرق النسخة علي الفلاشة بأي صيغة سواء كانت mbr & gpt
وذلك علي حسب نوع الهارد المستخم بالجهاز الحاسوب  سواء mbr & gpt.


طريقة الاستخدام :      


1. عليك وضع الفلاشة في المكان المخصص لها بالحاسوب.
2. ان تضغط علي select وتختار المكان الذي يوجد به الملف ال iso للنسخة.
3. عليك ان تختار الصيغة التي تحرق بيها النسخة سواء gpt & mbr.
4. ثم تختار الصيغة لفورمات الفلاشة والنسخة. وأهم شئ ان صيغة الفلاشة عند الحرق تكون نفس صيغة الهارد ديسك. بمعنى اذا كان الهارد mbr لابد من حرق النسخة على الفلاشة بصيغة mbr والعكس صحيح
5. ثم تضغط علي start وتتركه بضع دقائق حتي ينتهي من الحرق.
6. عند الانتهاء من حرق النسخة على فلاشة بطريقة سهلة وامنة كل ما عليك فعله هو إقلاع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفلاشة وليس الهارد ديسك وذلك عن طريق الboot. 

إذا عزيزى القارئ في نهاية الموضوع يمكننا القول ان هذا البرنامج يتميز علي انه من افضل وأشهر برامج حرق النسخة على الفلاشة بطريقة سهلة وامنة وبدون مشاكل بضغطة زر واحدة في أقل من دقيقة ويمكنك الحصول على نسخة جاهزة لتسطيب ويندوز علي الجهاز من خلال الفلاشة. وايضا يتمتع هذا البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة تجعل المستخدم يعمل على البرنامج بكل سهولة وامان بدون اخطاء او مشاكل في حرق النسخة على الفلاشة ويتميز هذا البرنامج ايضا بالسرعة في حرق نسخة الويندوز على الفلاشة سواء كانت هذه النسخة ويندوز 7 / ويندوز 8 / او حتى ويندوز 10 بكل اصداراته. ومن اهم مميزات وامكانيات الرائعة للبرنامج انه ل يستطيع حرق النسخة على الفلاشة بدون فقد او تلف اي بيانات او ملفات من النسخة التي تريد حرقها لتتمكن من حرق نسخة الويندوز على الفلاشة وتسطيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون اخطاء او مشاكل. 

لمشاهدة طريقة حرق الويندوز على فلاشة بطريقة سهلة 





لتحميل البرنامج برابط مباشر


 اضغط   هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Defacto عروض American Eagle عروض
التنقل السريع